آخر الأخبار
عاجل

منظمة "لايف الأردن" تقيم مأدبة إفطار خيرية لعائلات من أبناء غزة في الاردن .. صور

منظمة لايف الأردن تقيم مأدبة إفطار خيرية لعائلات من أبناء غزة في الاردن .. صور
الشريط الإخباري :  
في صباح اليوم الثاني من ايام عيد الأضحى المبارك، ابتدأت منظمة "لايف الأردن" يومها بإشراقة العطاء، حيث أقامت مأدبة إفطار خيرية للعائلات المستورة من أبناء غزة القاطنين بيننا في الأردن. تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب علاونة، المدير الإقليمي للمنظمة في الأردن وفلسطين، وبحضور السيدة ندى هارون، مديرة مكتب المنظمة  في الأردن، تألقت الفعالية بروح الأخوة والمحبة.

**تصريحات المسؤولين**
عبر الدكتور عبد الوهاب علاونة عن بالغ سروره بمشاركة إخواننا من غزة لحظات الإفطار في هذا اليوم الفضيل، مؤكدًا على أهمية الإصغاء لأصواتهم وتلمس احتياجاتهم لمد يد العون والمساندة. شدد على التزام المنظمة بالوقوف إلى جانب كل من لُويت بهم سنون الحروب والفقر، مع التركيز على الجراح التي خلفتها الأحداث في قطاع غزة.

**أهداف المبادرة**
أوضح علاونة أن المبادرة تهدف إلى أكثر من مجرد تقديم وجبة؛ إنها تسعى لنسج خيوط التواصل والتفاهم بين السكان المحليين واللاجئين، وتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم. أكد على أن هذه الأنشطة تعزز من روح التضامن والتكافل في المجتمع.

**دور منظمة لايف في الأردن**
من جهتها، تحدثت السيدة ندى هارون عن البادرة كجزء من سلسلة مبادرات تقوم بها المنظمة لملامسة احتياجات الناس بشكل فعّال. تطرقت إلى الجهود المستمرة لتقديم الدعم والخدمات للفئات الأشد حاجة، من خلال المساعدات الغذائية والأنشطة التي تبث الأمل والتفاؤل.

**دعم المجتمع المحلي**
أكدت هارون على أن الدعم المقدم يتجاوز الجانب المادي ليشمل الدعم النفسي والاجتماعي، خاصةً في الأعياد التي تعزز من قيم التعاون والمحبة. وشددت على ضرورة تكاتف الجهود المحلية والدولية لتحسين ظروف اللاجئين والمحتاجين.

**أهمية المبادرات الخيرية**
تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة جهود "لايف" لدعم الإنسانية وتخفيف العناء عن المتضررين، مؤكدة على أهمية تعزيز الروابط الاجتماعية والتكافل بين أفراد المجتمع.

**الاستمرار في الدعم**
وفي ختام الفعالية، عبر الحضور عن شكرهم لـ"لايف" والقائمين على الإفطار الخيري، مؤكدين على دور هذه المبادرات في تعزيز الروح الإيجابية والدعم للأسر المحتاجة. وأعلن المسؤولون عن استمرارهم في العطاء والسعي لتحسين حياة الأسر في المستقبل، مشيرين إلى الدور الحيوي للمنظمة في تقديم الدعم المجتمعي والتكافل لتحقيق حياة كريمة للجميع.
وفي نهاية اليوم قام فريق عمل لايف بتنفيذ مشروع الأضاحي السنوي الدائم والذي استهدف اكثر من 300عائلة منتشرة في عدد من المناطق والمحافظات 
برفقة المدير الاقليمي للمنظمة الدكتور علاونة والسيدة هارون