آخر الأخبار
عاجل
  • تقول المصادر ان مرشحا نيابيا في احدى المحافظات القريبة من العاصمة ويطلق عليها لقب "الزرقاء" يتنقل بين مناصريه بطريقة متخفية وبوضع سري مع تكتم تام على تحركاته الانتخابية ، كما انه يحرص على عدم نشر اي لقاء مع الجماهير ويقتصر حضوره على الحديث دون اعلان .
    ولمعرفة بواطن واسرار مرشحنا وكما يقول المثل "اذا عُرف السبب بطل العجب" فأن صاحبنا هذا يا طويلي العمر مطلوب القاء القبض من جهاز التنفيذ القضائي على خلفية احكام مالية اكتسبت الدرجة القطعية وفي حال ضبطه فأنه سيكمل الانتخابات من خلف القضبان ومن سجن سواقة او الهاشمية .
    طب شو اللي خلاك تلعب كورة يا ابو رجل مسلوخة ..؟؟
  • مرشح انتخابات محلية لمحافظة الزرقاء يعيش هذه الايام بظروف صعبة وبهواجس السجن والاحتجاز جراء تورطه في ارسال عدد من الاردنيين الى الديار المقدسة لاداء فريضة الحج بفيزا سياحية وبمخالفة القوانين والانظمة مما ادى الى عدة وفيات بينهم بسبب عدم تامين السكن والمواصلات وحتى بطاقات الحجيج كانت مزورة . .
    قضية المرشح وشقيقه ستكون فضيحة وعليها شهود بعد ان يتم استدعائهم للتحقيق وهم بالتأكيد سيمثلوا امام القضاء العادل ليقول كلمته بعد ان يحدد مسؤلياتهم ومدى تورطهم في ازهاق ارواح البشر مقابل جني الاموال المغموس بدم شهداء جبل عرفات .

  • انسحابات بالجملة لاعضاء حزب في احدى المحافظات والذين يشعرون اهلها بالاقصاءوالتهميش بعد رفض الموافقة على وضع مترشح من هذه المحافظة في قائمة الحزب الوطنية وخلو مقاعدها الخمس الاولى من مرشح من ابناء المحافظة .
    المعلومات تقول ان الامين العام للحزب يعتبر ان الطرح يشكل ابتزاز له ولحزبه ولن يرضخ له وفي المقابل فأن رموز الحزب والشخصيات الوازنة فيه من هذه المحافظة مصممون على تقديم استقالات جماعية في حال عدم وضع مرشحهم مما سيخلق ازمة كبيرة لهذا الحزب على المستوى الوطني .. دعونا ننتظر
  • كتلة احد الاحزاب في محافظة قريبة من العاصمة من المتوقع الغاؤها بعد ان انسحب منها اغلب اعضائها .. المشكلة في هذه القائمة ليس المرشحين داخلها ولا ادارة الحزب الرئيسية بل يكم الخراب في رئيس فرع الحزب في هذه المحافظة والذي كان لاسلوبه السيء في التعامل مع المترشحين تحت لواء الحزب .. الله يكون بالعون
  • عمليات "فك وتركيب" تعيشها الكتل المحلية في اكثر من محافظة حيث يتنقل المرشح بين القوائم لسببين في الاول يتمثل بأكتشافه ان هنالك من اقوى انتخابيا داخل القائمة مما ينذر برسوبه فيضطر لتبديل قائمته باخري وفي الحالة الثانية ان يكتشف اعضاء كتلة بأن هنالك فارق انتخابي مع زميل لهم فيقومون باستبعاده مما يجبره ذلك على البحث عن كتلة جديدة لخوض الانتخابات من خلالها .. نقول للجميع : اللعب مع الكبار هو من يخلق فرص النجاح اما الصغار فهم سيخسرون لا محالة وسيجرون من معهم الى الهاوية 
  • مؤخراً تم تعين مدير في احدى المديريات الهامة التابعة لوزارة المالية في احدى الفروع داخل العاصمة عمان.. المدير المعين لا يحمل أدنى متطلبات العمل التي يحتاجها هذا المنصب والذي يبدو أنه جاء ضمن براشوت المدير العام الذي يسعى وبكل الطرق لوضع مدراء يدينون بالولاء والطاعة له بما يضمن تنفيذ أوامره على كل المستويات.. المدير الجديد وللأسف له علاقة بقضايا فساد تم ضبطها مؤخرا في هذه الدائرة التي تعاني وللأسف الشديد من مخالفات كبيرة تم ضبطها ومعظمها من العيار الثقيل جدا.. المدير العام والذي بات لا يعلم كيف سيواجه المرحلة القادمة اكتشف أن تغيير طريقة اللعب لتعيين مدراء موالين له بما يضمن عدم التهريب والتسريب
  • كشفت مصادر أن مستثمر عراقي قد أستحوذ على الشركة الأردنية للأنتاج الأدوية وهي شركة مساهمة عامة واحدى الشركات التابعه للبنك الأسلامي الأردني ويبلغ رأسمال الشركة 73.3 مليون دينار. وبينت المصادر أن الشركة والتي كانت تعاني من صعوبات ماليه وخسائر متلاحقه قد تشهد نقله نوعيه متميزه خلال السنوات القادمه.
  • رئيس تنفيذي لإحدى شركات التعدين الكبرى قام بتغيير راتبه المفصح عنه من قبل الشركة التي غيرت راتبه مرتين قبل ان يتم اكتشاف امره حيث تبين ان الرئيس التنفيذي قام بالحصول على زيادة في الراتب تعادل 100 الف دينار عما كان يتقاضاه بالاعوام الماضية ما يطرح تساؤلات واستفسارات خطيرة عن اسباب اختلاف الراتب بين هذا العام والاعوام السابقة .... بالمناسبة ادارة الشركة تحاول معرفة الامر قامت بالاعتراف بالخطأ الكبير.