آخر الأخبار
عاجل

في جاهة اسطورية ضمت السلطات الثلاث .. "الصفدي" طلب و "العزايزة" اعطى وآل (عبدالله وسلامة) انسباء / صور

في جاهة اسطورية ضمت السلطات الثلاث .. الصفدي طلب و العزايزة اعطى وآل (عبدالله وسلامة) انسباء  صور
الشريط الإخباري :  
خاص
في جاهة اسطورية ضاقت بهم شوارع مدينة الشرق في محافظة الزرقاء حيث ضمت اعداد كبيرة من الشخصيات الاعتبارية الوازنة من وزراء ونواب واعيان ووجهاء وشيوخ الاردن كما تواجدت السلطة الرابعة من اعلاميين وصحفيين بكثافة مما يدل على عمق العلاقة التي تربط عم العريس المهندس حسن عبدالله مدير عام شركة الكهرباء الاردنية مع الاواسط السياسية والمجتمعية بكافة الوانهم واطيافهم .

رئيس مجلس النواب "احمد الصفدي" تحدث بأسم الجاهة ونيابة عن العريس المهندس عبدالله ووالده وعمه وتقدم لطلب يد العروس وقال في كلمته ان اهل العريس قاموا بتكليفي بتصدر الجاهة وهذا وسام اضعه على صدري واضاف اننا نريد الاختصار في الطلب حتى لا نثقل على المتواجدين وتقدم بعدها بطلب يد العروس الدكتورة "ايه" بنت حمزة محمد سلامة على سنة الله ورسوله وشريعتنا الاسلامية .

بدوره قام الوزير المهندس وجيه عزايزة بالرد على طلب الصفدي بالايجاب بعد ان دعى الحضور لقراءة الفاتحة على شهداء الاردن وفلسطين والذين يدافعون عن الحق العروبي بوجه آلة البطش الصهيونية واضاف اننا هنا ورغم القلب الجريح في غزة نُحي شعائر ديننا السمح في اشهار الزواج والتقاء الاصهار والانسباء كما قام بدعوة الجميع لقراءة الفاتحة على نية الموافقة والتوفيق .

هذا ويذكر ان المهندس حسن عبدالله يحظى باحترام كبير لدى رجالات الوطن في مدنه وريفه وباديته ومخيماته كما ان له تقدير عال وسط الجسم النيابي والصحفي ورغم انه آثر عدم التوسع في الدعوة الا ان جموع الحاضرين فاق التوقعات من حيث كمها ونوعية رجالاتها المميزين والمقدرين .

اسرة الشريط الاخباري ممثلة برئيس تحريرها الصحفي / حسن صفيره والكوادر الفنية والتحريرية تنتهز هذه الفرصة للتقدم باجمل عبارات التبريك والتهنئة للعائلتين بشكل عام وللاخ والصديق المهندس حسن عبدالله "عم العريس" ووالده وللعريسين م. عبدالله و د. ايه على وجه الخصوص .
الف الف مليون مبروك وبالرفاه والبنين وعقبال الفرحة الكبرى .