آخر الأخبار
عاجل

بتوجيه من المدير العام "م. حسن عبدالله" .. كوادر "الكهرباء الاردنية" توصل التيار الكهربائي لبيوت الشعر المستقبلة لجلالة الملك في الزرقاء ..

كوادر الكهرباء الاردنية توصل التيار الكهربائي لبيوت الشعر المستقبلة لجلالة الملك في الزرقاء .. والمدير العام م. حسن عبدالله يشرف بنفسه على التنفيذ
الشريط الإخباري :  
خاص 
ضمن احتفالات محافظة الزرقاء بزيارة جلالة الملك وولي عهده اقامت عدد من الفعاليات الشعبية والحزبية داواوين وبيوت للشعر وعمت الاهازيج الشعبية والوطنية هذه البيوت بأحتفالات كرنفالية بهيجة واقيمت معها الدبكات الشعبية في الساحات العامة والشوارع وسط ليال فرح مرحبة بقدوم القائد وقد اضائت سماء الزرقاء بالفوانيس الكهربائية واحبال الزينة والتي تم تمديده من قبل كوادر شركة الكهرباء الاردنية .

المدير العام لشركة الكهرباء المهندس حسن عبدالله وجه بالقيام باعمال التمديدات والتوصيلات السلكية والتي كانت بالمجان ودون اي تبعات مالية على المواطنين وقد أمر ايضاً بأنارة بيوت الشعر من الداخل واتمام توصيل الكهرباء الآمنة للاجهزة الصوتية التي انتشرت في كل مكان وكان يعمل على تذليل كافة العقبات التي من الممكن ان تؤثر على سير العمل في مختلف المواقع وعلى طول خط سير الموكب الملكي .

وفي اتصال للشريط الاخباري  مع م. حسن عبدالله علق قائلاً ان زيارة جلالة الملك للزرقاء ادخلت الفرح لكل بيت من بيوت الاردنيين في محافظة البارود والعسكر والصانع والتاجر واضاف ان شركة الكهرباء الاردنية تقوم على الدوام بمشاركة الجموع الشعبية والرسمية افراحههم في الزيارات الملكية للمدن الاردنية وما نقدمه الان من توصيل للكهرباء عبر فرقنا العاملة ومتابعتها على مدار الساعة واقامة صيوان خاص باسم الشركة هو واجب علينا وتعبير حقيقي عن فرحتنا بزيارة قائدنا .