آخر الأخبار
عاجل

ابتهاجاً بزيارة جلالة الملك للزرقاء .. الميثاقي أ. انس الدميسي يُنشيء اضخم خيمة احتفالية ويدعو الاهالي لسامر مساء (الاحد والاثنين) ..

ابتهاجاً بزيارة جلالة الملك للزرقاء .. الميثاقي أ. انس الديمسي يُنشيء اضخم صيوان احتفالي ويدعو اهالي المحافظة لسامر طربي يتخلله مفاجآت سارة يومي (الاحد والاثنين) ..
الشريط الإخباري :  
خاص
وجه الاستاذ المحامي انس الدميسي باسمه واسم حزب الميثاق الوطني دعوة عامة لاهالي محافظة الزرقاء لحضور السامر الكبير والذي يحيه المطرب الاردني الفنان (نجم السلمان) وذلك ابتهاجا بزيارة جلالة الملك المعظم وولي عهده للزرقاء والتي تم تحديد موعدها في يوم الثلاثاء القادم الموافق 2024/5/14 وسيتم خلالها افتتاح عدد من المشاريع الحيوية وعلى رأسها خدمة الباص السريع الذي سيكون نقلة نوعية في خدمة المواصلات الرابطة بين الزرقاء والعاصمة عمان .

الخيمة الضخمة التي انشأها القيادي في حزب الميثاق وابن مخيم حطين والرصيفة والزرقاء عامة المحامي ورجل الاعمال الشاب انس الدميسي تُعد من اكبر الخيم التي تم نصبها على طول طريق الموكب الملكي وستحفل خلال اليومين القادمين (الاحد والاثنين) بالعديد من المفاجآت السارة للحضور خلال السهرات التي تحمل عنوان (اهلا سيدي) والتي اصر الدميسي فيها على التميز في الفرح والسعادة بمشاركة الاهل من كافة مناطق المحافظة المليونية "الزرقاء".

الدعوة التي قام بتوجيهها المحامي الدميسي لاقت استحسان الاهالي والذين سيحضرون بكثافة لموقع الحفل والذي تم تحديده في صيوان الفرح في قلب مدينة الشرق والواقعة بالتحديد بين دوار الشهيد راشد الزيود "الطيارة" ودوار الواتس ، 

ومن خلال الشريط الاخباري نؤكد على دعوة الدميسي للجميع لتزهو الزرقاء بقائدها وولي عهده الامين :

{{بسم الله الرحمن الرحيم 
نتشرف بدعوتكم ايام الاحد والاثنين في مدينه الشرق خيمه الاستاذ انس عماد الدمــــيــٰسي من الساعه السادسه مساء لحضور مهرجان اهلا سيدي يحيى الحفل الفنان نجم السلمان فاهلا وسهلا بكم}}

موقع الاحتفال :