آخر الأخبار

وفاة المواطن الاردني "محمد الحجوج" بعد اطلاق النار عليه في شيكاغو وفرار القاتل ..

وفاة المواطن الاردني محمد الحجوج بعد اطلاق النار عليه في شيكاغو وفرار القاتل ..
الشريط الإخباري :  
تعرض أردني (محمد الحجوج) / 39 عامًا، لإطلاق نار في مدينة شيكاغو يوم الاحد الماضي مما ادى الى وفاته

وقالت شرطة شيكاغو ان الحجوج تعرض لاطلاق نار من مجهول وهو يقود سيارته مساء يوم الاحد الماضي ، في وقت قال فيه شاهد عيان انه سمع دوي اطلاق نار تجاه مركبة وشاهد اخرين يهربون من مكان الحادث

قريب للحجوج قال أن محمد كان يعيش في شيكاغو مع عائلته، زوجته وطفلين، لاكثر من 14 عامًا، وأن عائلته تجري ترتيبات لنقل جثمانه الى الاردن ، في وقت تجري فيه الشرطة الامريكية تحقيقات لمعرفة المجرم الذي اطلق النار ودوافعه.

وقالت الخارجية، أن مديرية العمليات والشؤون القنصلية في الوزارة ومن خلال سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في واشنطن، تتابع جريمة مقتل مواطن أردني اليوم، بولاية إلينوي الأمريكية.
 
من جهته أوضح مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية السفير د.سفيان القضاة أن السفارة الأردنية في واشنطن تتابع مع السلطات الأمريكية المختصة التحقيقات الجنائية للوقوف على ملابسات الجريمة، وملاحقة الفاعل الذي لاذ بالفرار.

وأشار القضاة إلى أن السفارة الأردنية في واشنطن بدأت باتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل جثمان المتوفى إلى الأردن بأسرع وقت ممكن وذلك بناء على طلب ذويه.

وأعرب السفير القضاة عن أصدق مشاعر التعازي والمواساة لعائلة المتوفى، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بمغفرته ورضوانه، ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.