آخر الأخبار

اعضاء الميثاق الوطني يزورون مصابين غزة في مدينة الحسين الطبية ..

اعضاء الميثاق الوطني يزورون مصابين غزة في مدينة الحسين الطبية ..
الشريط الإخباري :  
عمان 28 تشرين الثاني 2023//

زار أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني وأعضاء من المكتب السياسي وعضاء من الحزب مساء اليوم الثلاثاء مصابي المستشفى الميداني الاردني غزة / ٧٦ الذين يرقدون على أسرة الشفاء بالمدينة الطبية بعد إجلائهم من المستشفى الميداني في قطاع غزة يوم أمس الاثنين.

واطمأن المومني والمرافقين له على سلامة المصابين، وقال إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقف جنبا إلى جنب مع الأشقاء الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشريف،  ويرفض تماما هذا العدوان الغاشم الذي يشنه العدو ضد أهلنا في غزة وعموم فلسطين المحتلة، ويطالب منذ اليوم الأول من اندلاع الحرب بايقافها فورا، وادخال كافة المساعدات الإنسانية للقطاع، ويرفض مخططات سلطات الاحتلال لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم.    

وأشار إلى أن موقف الأردن الرسمي والشعبي من هذه الحرب المسعورة ثابت وراسخ، وسيبقى دائما مع الأشقاء الفلسطينيين حتى نيل كافة حقوقهم المشروع والعادلة في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

هذا ويحق لكل أردني أن يفتخر بدور القوات المسلحة الأردنية والخدمات الطبية وما تقوم به من جهود على كافة الأصعدة تنطلق من الثوابت الأردنية الوطنية الهاشمية التي جاءت من أجل إحلال الأمن والسلام والطمأنينة وتحقيق المعاني السامية.

 هذا وعبر الميثاق عن اعتزازه الكبير بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة الاردنية ممثلة بالخدمات الطبية الملكية وان الاردن يقدم اثمن واغلى ما عنده وهم كوادره البشرية والطبية منها لخدمة الاهل في غزة.

وتمنى اعضاء الميثاق الوطني الشفاء العاجل للمصابين وان يحفظ زملائهم في مستشفيات الاردن الميدانية في فلسطين وان يعودوا سالمين.

 من جانبهم اكد المصابين انهم قاموا بواجبهم وتضرعوا الى الله العلي القدير يحفظ اهلنا في قطاع غزة وكافة مدن فلسطين العربية المحتلة وسيبقى الشعب الاردني الداعم لشقيقه الشعب الفلسطيني، وان ما يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في كافة اللقاءات المحلية والمحافل العربية والدولية، وكذلك توجيهات جلالته الدائمة للحكومة والقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي بإرسال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة والضفة الغربية واقامة المستشفيات الميدانية التي تساهم في تقديم الخدمة العلاجية للشعب الفلسطيني.

#حزب_الميثاق_الوطني