آخر الأخبار

الصحفي "العتيق" د. الخضري والعميد المتقاعد د. الزواهره في صفوف حزب "ميثاق الوطني" .. والزرقاء ستكون لها كلمة الفصل في أي انتخابات قادمة

الصحفي العتيق د. الخضري والعميد المتقاعد د. الزواهره في صفوف حزب ميثاق الوطني .. والزرقاء ستكون لها كلمة الفصل في أي انتخابات قادمة
الشريط الإخباري :  
خاص : المحرر
استطاع حزب ميثاق الوطني ومنذ اعلان تأسيسه المضي بخطوات واسعه في اتجه المد الجماهيري والشعبي وكان لاحداث غزة الاخيرة بروز نجمه وتألقه في اقامة العشرات من الوقفات المساندة لاهلنا في الداخل المحتل "فلسطين" وقد كانت مواقفه منسجمة مع الشارع الاردني ومعلنة صراحة في مناهضة للاحتلال الغاصب والاصطفاف لجانب الحق الفلسطيني وفي خندق العروبة والوطن كما لم ينسى الحزب عبر ممثيله الهم الاردني بطرح مشكلاته وعرض الحلول المناسبة لها .

وفي سبيل انجاز اهدافه واستكمال مخططاته قامت ادارة الحزب ببذل جهود مضاعفة لاستقطاب الرموز الوازنة لتكون اضافة نوعية ومكملة للجهد السابق لتعزيز مسيرة الحزب وبرامجه وكان آخرها انضمام الصحفي "العتيق" والاكاديمي المتميز ورئيس مجلس محافظة الزرقاء د. ماجد الخضري والعميد المتقاعد د. ابراهيم الزواهره  واللذان قاما بالتوقيع على استمارة الحزب ليعلنا انخراطهما بالعمل السياسي من خلال الحزب الاقوى على الساحة المحلية الاردنية وبذلك تتعزز قوة الزرقاء من خلال اسماء الشخصيات القوية المنتسبة سابقاً بالاضافة للخضري .

ويذكر ان الحزب يضم تحت لواءه العديد من الشخصيات ذات الامتداد الجماهيري في محافظة الزرقاء ولواء الرصيفة والضليل والازرق والجندي وبيرين والهاشمية وغيرها من الالوية والاقضية والاحياء والمناطق الشعبية والمخيمات كما يحوز الحزب على تجمعات عشائرية في المحافظة المليونية بحجم واسع من المنتسبين والمناصرين واذا قدر لهذه المؤسسة الوطنية خوض الانتخابات البرلمانية او البلدية ومجالس المحافظات فأن الزرقاء سيكون لها اليد العليا ترجيح كفتها والايام القادمة كفيلة بأثبات ما ذهبنا اليه .