آخر الأخبار
عاجل

رئيس جامعة حكومية سابق ومؤامرات ودسائس لا تنتهي ضد الرئيس الحالي

رئيس جامعة حكومية سابق ومؤامرات ودسائس لا تنتهي ضد الرئيس الحالي
الشريط الإخباري :  
أخبار البلد- كتب أسامه الراميني 

 
رئيس سابق لاحدى الجامعات الحكومية وبعد ان فقد عقله بعد ان فقد كرسي الرئاسة يحاول جاهداً ومن خلال نفوذه المتساقط واذرعه التي بدأت تنكمش وتتقلص بناء تحالفات ومحاور مع أصحاب النفوذ والقوة للضغط على رئيس الجامعة الذي حلّ مكانه وأبدع في إدارته للجامعة بفترة وجيزة للغاية.

الرئيس المضروب على رأسه الفاقد اتزانه وعقله يحاول الضغط وبكل الاتجاهات من اجل حياكة وحباكة مؤامرات ودسائس دنيئة ضد الرئيس الحالي بهدف خلق تيار محور وقوى شد عكسي تشغله عن عمله وتعيق حركته لغرض في نفس يعقوب. 

الغريب في الامر ان الرئيس المخلوع الذي تم طرده وانهاء خدماته بعد سلسلة من الفضائح المالية والادارية والامراض التي زرعها في الجامعة التي تعتبر من اهم الجامعات الرسمية واكثرها تأثيراً وقوة يقدم نفسه على انه حمامة سلام ومخلص ومنقذ ولا يعلم انه كان وكر لممارسة الضغينة والشللية والمحسوبية والواسطة والنهب واحياناً كثيرة التطاول على الادارة والمال العام.

بالمناسبة اكثر من جهة هذه الايام تحقق في تجاوزات ومخالفات الرئيس السابق وتدقق في الاعيبه وتطاوله وممارساته الا ان الاخير يحاول الاتكاء على ارث بعض من علاقاته واحياناً جهات رقابية من اجل مساعدته في المعركة التي بات يستشعر ان حبالها تلتف على رقبته.