آخر الأخبار
عاجل

(وَقُلۡ جَاۤءَ ٱلۡحَقُّ وَزَهَقَ ٱلۡبَـٰطِلُۚ إِنَّ ٱلۡبَـٰطِلَ كَانَ زَهُوقا) .. القضاء العادل يُبريء الموظف "نادر البشيتي" من التهمة السوداء

(وَقُلۡ جَاۤءَ ٱلۡحَقُّ وَزَهَقَ ٱلۡبَـٰطِلُۚ إِنَّ ٱلۡبَـٰطِلَ كَانَ زَهُوقا) .. القضاء العادل يُبريء الموظف نادر البشيتي من التهمة السوداء
الشريط الإخباري :  
خاص- انتصر القضاء الأردني لقضية موظف بلدية الزرقاء نادر البشيتي باعلان محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاثنين براءته من تهمة سوداء كانت حيكت له في ظلمة سوداء كما مدعيها.

براءة موظف بلدية الزرقاء البشيتي، شكلت حالة ثقة متجددة لدى المواطنين بنزاهة قضاءنا الاردني وخبرات قضاته والعاملين فيه.

البشيتي من الاسماء التي حصدت احتراما غير مسبوق في طواقم البلدية بين زملائه ومسؤوليه وبين اصدقائه ومعارفه، حين اصطف الجميع لرفض ما تعرض له من تهمة ، مع ما رافق ذلك من استنكار لفداحة التهمة التي لا تشبه اخلاقنا وقيمنا ، ولا تبتعد عن وصفها تهمة اراد مدعيها الافلات من المسائلة والعقاب القانوني، بعد ان قام البشيتي بتسجيل شكوى موضوعها الحاق الضرر بمال الغير ضد شخص قام  بتكسير سيارته ليقوم الاخير بتلفيق الشكوى الكيدية التي ثبت للقضاء كيديتها.

وأعلنت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي عزام النجداوي وعضوية القاضيين محمد العدوان ومحمد الخلايلة وحضور وكيل المتهم المحامي عبد اللطيف مدهش براءة المتهم لعدم قيام الدليل القانوني الذي يثبت ارتكابه للجريمة.

(وَقُلۡ جَاۤءَ ٱلۡحَقُّ وَزَهَقَ ٱلۡبَـٰطِلُۚ إِنَّ ٱلۡبَـٰطِلَ كَانَ زَهُوقا) - 81 الإسراء ٨١).