آخر الأخبار
عاجل

اللواء المعايطه يقود حملة تطوير غير مسبوقة في جهاز الامن العام ..

اللواء المعايطه يقود حملة تطوير غير مسبوقة في جهاز الامن العام ..
الشريط الإخباري :   خاص 
 

يشهد جهاز  الأمن العام  في  الأردن  تطورا  ملحوظا غير مسبوق  في  الفترة الأخيرة، حيث يعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المملكة،  ومكافحة الجريمة والمخدرات بكل  جدارة واحترافية.


التطورات التي شهدها جهاز الأمن العام اشتملت على  تحديث  البنية  التحتية للمديريات الأمنية وتطوير الأدوات والتقنيات  المستخدمة  في  العمل الأمني، بما في ذلك تحديث نظام الاتصالات والمعلومات وترخيص المركبات والخدمات الإلكترونية والتتبع  وجمع  المعلومات، وتوفير التجهيزات  اللازمة للقوات  الأمنية  العاملة  في الميدان.

التطور والتحسين الكبير في البنية  التحتية وقيادات الصف الأول  عزز  الكفاءة والفعالية في العمل الأمني،  بما في ذلك تعزيز القدرة على  مواجهة التحديات الأمنية المختلفة،  بما في ذلك مكافحة الجريمة  والمخدرات والإرهاب والإتاوات  والبلطجة وترويع المواطنين.


اللواء عبيد الله المعايطة مدير  الأمن  العام يستحق الشكر والثناء  على  الجهود المبذولة في جهاز الأمن العام باهتمامه بتعزيز التدريب والتأهيل الأمني للكوادر الأمنية، وتحسين الإجراءات  الأمنية  والتعامل مع الحوادث المختلفة، بما  يحقق أعلى مستويات الكفاءة  والشفافية والجودة في العمل الأمني.


حيث نفذ جهاز الأمن العام  بتوجيهات اللواء المعايطة العديد  من الواجبات والتي أسفرت  عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات  والأسلحة،وتفكيك خلايا جرمية  وكشف العديد من الجرائم المختلفة وتطبيق عادل للقانون.


الجهود المبذولة من قيادات جهاز  الأمن العام جعلت المواطن  يلمس  تحسنا ملحوظا  في مجال مكافحة  الجريمة والمخدرات، وتعزيز  ثقة  المواطنين بمؤسسات الدولة.

فطوبى لليد التي تعمل وتقدم وللعين التي تسهر على  راحة  المواطنين...