آخر الأخبار
عاجل

نشامى سير الزرقاء رجال وأكثر من رجال بإنضباطهم الأمني و حسن سيرتهم و سلوكهم في ضبط إيقاع المرور في الزرقاء..

نشامى سير الزرقاء رجال وأكثر من رجال بإنضباطهم الأمني و حسن سيرتهم و سلوكهم في ضبط إيقاع المرور في الزرقاء..
الشريط الإخباري :  
محمود المجالي 

في الزرقاء ، و تحديداً الوسط التجاري و منطقة دوار معصوم والمناطق المزدحمة مرورياً، رجال قسم سير الزرقاء يضربون مثلاً راقياً في الخدمة المرورية ، صابرون و حازمون و مجاهدون في واجبهم .
 

ونسجل دائماً لنشامى قسم سير الزرقاء صناعة إنضباط مروري ، و حماية للقانون.. وآخر ما يفكرون به إصدار مخالفة ، وطبعاً الإستثناء من خالف القانون و تجبر على نشامى إدارة السير .


و من هنا نقول لو أن إدارة السير بمديرها الفذ العميد الدكتور فراس الدويري الذي كان من أوائل من نزلوا الميدان في المنخفض الثلجي الأخير، أن تبعث رجالها لمدينة الزرقاء ليتعلموا من زملائهم الخبرة و الحكمة و الحنكة. 

و قبل ذلك ومن بعده أودّ ان اقول في قسم سير الزرقاء رجال وأكثر من رجال ، و يفتخر جهاز الأمن العام في انضباطهم الأمني و حسن سيرتهم و سلوكهم في ضبط إيقاع المرور في الزرقاء المدينة المزدحمة دوماً .

ولا ننسى الجانب المجتمعي لقسم سير الزرقاء، وللملازم أول معن عبيدات، وما يقدمونه من دعم لكافة المبادرات المجتمعية المتميزة، والقاء المحاضرات ورسائل التوعية المروريه لطلاب المدارس، والجمعيات الخيرية، وأن إدارة السير المركزية سلكت طريقاً طويلاً نحو تعزيز الثقافة المرورية الإيجابية في الزرقاء والوطن. 

ولا يخفى على أحد أن الباشا عبيدالله المعايطة دائماً ما يعطي توجيهاته للمساعد للمرور العميد رامي الدباس ، التي يترجم هذه التوجيهات بما يخدم، ويصب في تحسين، وسير عمل إدارة السير، على أكمل وجه، ويؤكد أن الهدف الرئيسي من وجود إدارة السير هو الحد من حوادث السير والمخالفات المرورية ، و إلى أهمية التوعية المرورية التي لها الدور الأبرز في الحد من الحوادث بما يعزز الرقابة الذاتية لدى السائق بعيدا عن تحرير المخالفات المرورية.

شكراً مدير الأمن العام، شكراً للمساعد للمرور، شكراً مديرة إدارة السير المركزية، شكراً رئيس قسم سير الزرقاء ، والشكر موصول لنشميات ونشامى رجال السير في الميادين والشوارع المكتظة بالسيارات.