آخر الأخبار
عاجل

تمريض الزرقاء تشارك في تدريب طلبة كليات الطب والهندسة بالجامعات الأردنية..

تمريض الزرقاء تشارك في تدريب طلبة كليات الطب والهندسة بالجامعات الأردنية..
الشريط الإخباري :  
شارك عضو هيئة التدريس في كلية التمريض بجامعة الزرقاء الدكتور إسلام العويدات في تنفيذ برنامج تدريبي لبناء القدرات البحثية والإبداعية لدى طلبة كليات الطب والصيدلة والهندسة الطبية في مختلف الجامعات الأردنية.
واختتمت فعاليات البرنامج التدريبي يوم السبت 18/3/2023 بمسابقة |Health Tech Hustle التي نظمت بدعم من بنك الاتحاد بمشاركة 11 فريقا من مختلف الجامعات الاردنية موزعة على المسارين البحثي والتقني في واحد من احدث واكبر الفعاليات المقامة على مستوى المملكة في مجال الهندسة الطبية والتكنولوجيا الحيوية.
وقدم الدكتورالعويدات محاضرات بعنوان "عناصر البحث العلمي" الذي يهتم بتدريب طلبة كليات الطب والصيدلة والهندسة الطبية على أساسيات البحث العلمي لتأهيلهم للمشاركة في المسابقة البحثية الإبداعية الأولى من نوعها على مستوى المملكة: Health- tech Hust.
واعرب رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي عن اعتزازه بكوادر الجامعة لما تحتضنه من نخبة من الاكاديميين المتميزيين في العديد من المجالات العلمية وهذا ما ينسجم مع رؤية الجامعة في خدمة المجتمع وتعزيز التعاون بين القطاع الإكاديمي في جامعة الزرقاء وشقيقاتها الجامعات الاردنية الاخرى.
وقال الرمحي ان الجامعة تعمل سنويا على استقطاب اعضاء هيئة تدريس في مختلف التخصصات والكليات لديهم خبرات علمية وعملية متميزة لنقلها الى الطلبة للوصول الى مخرجات قادرة على احداث اثر ايجابي في مختلف القطاعات الانتاجية في الاردن .