آخر الأخبار
عاجل

في زيارة مفاجئة وزير الداخلية مازن الفراية يتفقد سير العمل في متصرفية لواء القويسمة..

في زيارة مفاجئة وزير الداخلية مازن الفراية يتفقد سير العمل في متصرفية لواء القويسمة..
الشريط الإخباري :   تفقد وزير الداخلية مازن الفراية صباح اليوم الأربعاء بصورة مفاجئة متصرفية لواء القويسمة واطلع على سير العمل ، ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين .

وشدد وزير الداخلية إلى أهمية التعاطي مع المتطلبات المجتمعية والاحتياجات التي تقوم بها المتصرفية، والقيام بدور بارز في حل الشكاوى، خصوصا المتعلقة بإدامة الخدمات العامة، والتفاعل مع المجتمع المحلي بمكوناته كافة، والمتابعة الحثيثة لأبرز المشاكل الاقتصادية التي يواجهها المجتمع، وعلى رأسها مشكلتا الفقر والبطالة، وتفعيل الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني للبحث عن التخفيف من آثارهما، وتحفيز الشباب على المبادرات الإيجابية التي يمكن من خلالها توفير فرص العمل.

وكان الفراية اجتمع مع متصرف اللواء الدكتور صقر الدروع، واستمع منه إلى شروحات حول الخدمات التي تقدمها الحاكمية الإدارية الاعتيادية، وتنسيقها مع دوائر اللواء المختلفة في الجوانب التنموية ، والخدمية ، ومعالجة اي سلبيات أو ملاحظات بعيدا عن الروتين، أو العقبات التي تعطل سير الخدمة أو تبطيء تنفيذها .

وتأتي هذه الجولة وما يتبعها من جولات للتأكيد على التواصل المستمر بين الوزير والحكام الإداريين في جميع المحافظات والألوية.