آخر الأخبار
عاجل

مركز (بت زون سنتر) لتدريب الكلاب المنزلية .. مدربين اكفاء ورعاية طبية وتدريبات مهنية

مركز (بت زون سنتر) لتدريب الكلاب المنزلية .. مدربين اكفاء ورعاية طبية وتدريبات مهنية
الشريط الإخباري :  


خاص- في منطقة زيزيا على طريق المطار، يقبع مركز (بت زون سنتر) احدى منشات العناية بالكلاب المنزلية ، في واحدة من المشاريع القليلة في الاردن، نظرا لحاجتها كفاءة ودراية وخبرات لا تتوافر لدى الكثيرين من محبي العناية بالحيوانات.

 مركز (بت زوت سنتر) والذي يقوم على ادارته فريق متكامل من العاملين المختصين بتربية وتدريب الكلاب، بقيادة الكابتن ( مروان) مع عدد من اصحاب الخبرة يعد بحق من اقوى المراكز المتخصصة في الشرق الاوسط، حيث تتوافر فيه الخبرات والامكانيات والمساحات المعدة لمثل تلك المشروعات، بالإضافة الى بعدها عن الاحياء السكنية بقصد توفير بيئة تربية وتدريب مناسبة للكلاب ، وبذات الوقت بحيث لا تشكل مصدر ازعاج للمحيطين.

في مركز (بت زون سنتر) يتم تدريب الكلاب بصورة تعكس الخبرات العميقة للمدرب ومعاونيه، هذا الى جانب ما تخضع له الكلاب في المركز من عناية طبية دورية, ومن تدريبات يتم خلالها تطويعها وامتثالها لطلبات مالكها.

وفي بيئة تتسم بالنظافة والتعقيم، يلمس الزائر للمركز حجم الاهتمام بالكلاب التي يتم التعامل معها بكل حرص وامانة، هذا الى جانب ما يتم تقديمه لها من طعام صحي خلال فترة وجودها بالمركز، اضف الى ذلك نجاح المركز بتقديم العناية الطبية والصحية للكلاب من خلال مختصين بذلك المجال .