آخر الأخبار
عاجل

الحكومة: الرقابة مستمرة على الأسواق

الحكومة: الرقابة مستمرة على الأسواق
الشريط الإخباري :  
أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين استمرارها بعمليات الرقابة على الأسواق في مختلف مناطق المملكة للاطمئنان على وفرة السلع والالتزام بقانون الصناعة والتجارة ومتابعة عمل القطاعات الأساسية بخاصة المخابز ومحطات المحروقات لتوفير الخبز والمحروقات والغاز في ظل الظروف الجوية السائدة.

ودعت الوزارة المواطنين إلى التواصل معها بشأن شكاوى والملاحظات على الأسواق على هاتف رقم (5661176 /06).

طالب أمريكي يصدم خبراء التغذية: 'وداعًا لزيادة الوزن!' اشربه مرة واحدة في اليوم

keorganix

إقرأ المزيد

وكان وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي أوعز لجميع المديريات في وزارة الصناعة والتجارة والتموين ومديرياتها في المحافظات والجهات ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإدامة عمل القطاعات الأساسية وسلاسل التوريد الخاصة بها في ظل الأحوال الجوية المتوقعة الاسبوع الحالي.

وأكد الشمالي ضرورة متابعة تزود المخابز بكميات إضافية من مادة الطحين تغطي استهلاكها لعدة أيام إضافية عن المعتاد في الظروف العادية، وأن المطاحن أيضا ستواصل عملها لتلبية احتياجات القطاع.

وشدد على أهمية استمرار التواصل مع الجهات ذات العلاقة بخاصة شركة مصفاة البترول ونقابة اصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز المنزلي لضمان توفر المحروقات بشكل عام، وعلى وجه الخصوص الديزل والكاز والغاز المنزلي.

وركز على بادامة الجولات الرقابية على الأسواق خلال فترة المنخفض الجوي لضمان التطبيق الامثل لقانون الصناعة والتجارة والاطمئنان على توفر المواد التموينية والتنسيق مع الجهات المعنية لضبط السوق