آخر الأخبار
عاجل

وفد من الكلية الجامعية للتكنولوجيا ـــ ابو علندا يلتقي الملحق الثقافي السعودي

وفد من الكلية الجامعية للتكنولوجيا ـــ ابو علندا يلتقي الملحق الثقافي السعودي
الشريط الإخباري :  

الصحفي محمد غنام

استقبل الدكتور عيسى بن فهد الرميح الملحق الثقافي السعودي لدى سفارة الملكة العربية السعودية ، في مكتبه وفدًا من الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ـــ ابو علندا برئاسة الاستاذ الدكتور احمد السلايمة عميد الكلية ، والمستشار حمادة فراعنة ، ومحمد غنام ، وحضر اللقاء من طرف الملحقية الثقافية مدير العلاقات العامة الدكتور مشعل الحويطي ، والاستاذ موسى الزهراني مدير الشؤون الدارسية ، وقد رحب الملحق بهذه الزيارة الهامة والكريمة للملحقية الثقافية من طرف وفد الكلية الجامعية .

واكد الجانبان على عمق العلاقات التاريخية المتجذرة التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية مع شقيقتها المملكة العربية السعودية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين .

بدوره أطلع الدكتور السلايمة الملحق الثقافي على برامج الكلية وخططها الاستراتيجية ، واضاف ان الكلية الجامعية تنفرد بتخصصات مهنية وبرامج للبكالوريوس والدبلوم ، وهي ذات بعد عالمي واقليمي ، تتمثل ببرامج الطاقة المتجددة التي تهتم بها جميع دول العالم ومنها العربية السعودية ودول الخليج العربي.

واكد ان الكلية الجامعة ستقوم بتهيئة الكوادر المتخصصة للسوق السعودي والخليجي في هذا المجال اضافة الى تخصصات اخرى في الكلية .

واستعرض العميد السلايمة التخصصات في الكلية التي جاءت بما يخدم سوق العمل المحلي والعربي .

كما وجه مستشار الكلية رئيس لجنة العلاقات العامة في ادارتها الاستاذ الفراعنة ، الشكر للبعثة الثقافية والملحق الثقافي لدى سفارة المملكة العربية السعودية في عمان على حرصهم ومتابعتهم وتوصيتهم بوضع الكلية الجامعبة على قائمة المؤسسات الأكاديمية الأردنية المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والمعارف السعودية.. وبالتالي السماح للطلبة السعوديين بمتابعة تعليمهم والتحاقهم في الكلية .

والاتفاق على استمرارية الاتصالات والمتابعة والتعاون المشترك .