آخر الأخبار
عاجل

ذكاء الباشا جلال القضاه في التقاط التوجيهات الملكية بأستحداث مكتب لخدمة متقاعدي الجمارك ..

ذكاء الباشا جلال القضاه في التقاط التوجيهات الملكية بأستحداث مكتب لخدمة متقاعدي الجمارك
الشريط الإخباري :  
خاص - المحرر
أثار قرار مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة، الخميس، والقاضي بافتتاح مكتب لخدمة متقاعدي الجمارك، ردود فعل ثمنت القرار، فيما وصفه منتفعون من متقاعدي الجمارك بأنه قرار يتسم بسعة الإدراك وحس المسؤولية الوطنية كما كان هنالك حماس منقطع النظير من قبل العاملين انفسهم خصوصا المساعد للشؤون الفنية العميد الجمركي احمد العرمان.

قرار اللواء القضاة حمل نكهة متقردة بما يحمله عامل التوقيت مع تزامن يتوافق وموعد يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين كإحدى المبادرات الملكية السامية، في الخامس عشر من شباط من كل عام ، اجلالا وتقديرا للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

قرار اللواء القضاة، قرارا ذكيا وواعيا ومدروسا ومتمما لسلسلة التوجيهات الملكية السامية الذي احتواها يوم الوفاء الوطني للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في كافة مؤسسسات الدولة الأمنية والعسكرية،  ، ويحمل اشارة ورسالة عميقة ان رجالات الاردن من المتقاعدين وايضا ممن هم على رأس عملهم، هم محط اهتمام للدولة الأردنية .

قرار اللواء القضاة نقطة تسجل لدائرة الجمارك، وتتجاوز بروتوكولات الادارة الرفيعة المتمكنة الى مرحلة متقدمة تجيء في موازاة الاهتمام الملكي بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ، ليكون يوم الوفاء تكريسا للمكارم الملكية التي تعكس فرادة التوجيهات الملكية ازاء مكونات الدولة.


يشار الى ان يوم الوفاء جاء ضمن ببرنامج "رفاق السلاح"، والذي وقف على تنفيذه سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله مطلع العام الماضي،  اشتمل على تخصيص مسارب خاصة بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في المنافذ الحدودية والمطارات ودوائر السير والترخيص بالاضافة الى امتيازات وخدمات في الإسكان العسكري وصندوق الائتمان العسكري .