آخر الأخبار

بالتعاون مع الشرطة المجتمعية /الزرقاء، إنطلاق ماراثون الزرقاء الدولي السابع..

بالتعاون مع الشرطة المجتمعية الزرقاء، إنطلاق ماراثون الزرقاء الدولي السابع
الشريط الإخباري :  
أنطلقت صباح اليوم الجمعة فعاليات ماراثون الزرقاء الدولي السابع(مارثون المحبة والسلام ) وبتنظيم من جمعية المحبة والسلام بمشاركة المئات من أبناء الوطن والعديد من الاشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة وبالتعاون والتنسيق مع الشرطة المجتمعية فرع الزرقاء ومؤسسات المجتمع المحلي وذلك احتفالا بالأعياد الوطنية، من فئات عمرية مختلفة من الذكور والإناث وكبار السن. 

وجاءت مشاركة مديرية الأمن العام ممثلة بمديرية الإعلام والشرطة المجتمعية فرع الزرقاء بنقل رسالة مبادرة بوعينا نحمي الأجيال من خلال مشاركة عدد من ضباط الشرطة المجتمعية في تنظيم وسباق الماراثون وحمل عدد من اليافطات التي تحمل شعار المبادرة، حيث حصد احد مرتبات الشرطة المجتمعية على مركز متقدم في السباق. 

الجدير بالذكر أن السباق كان على مرحلتين المرحلة الأولى تحت مسمى ( سباق الملك ) واشتمل على سباق 10 كم عدائين وكراسي متحركة ومكفوفين والمرحلة الثانية اشتمل على سباق 4 كم أطفال كان تحت مسمى ( سباق الشهيد ).

وفي نهاية السباق تم تكريم الفائزين في المراكز الأولى الثلاث تقديرا لمشاركتهم وكما تم تكريم جميع المشاركين في الفعالية بميداليات تذكارية لمشاركتهم في السباق