آخر الأخبار

ما هو الشرط الوحيد لـ (د. طارق خوري) لاجراء المصالحة مع عضو ادارة الوحدات (زياد شلباية) ..؟؟

ما هو الشرط الوحيد لـ د طارق خوري لاجراء المصالحة مع عضو ادارة الوحدات زياد شلباية
الشريط الإخباري :  


خاص
مازال الخلاف قائم ما بين النائب ورئيس نادي الوحدات الاسبق د. طارق خوري وعضو مجلس ادارة الوحدات زياد شلباية بالرغم من الاعتذار الواضح الذي قدمه الاخير من على صفحات شبكات ومنصات التواصل الاجتماعي وعلى صفحته الشخصية في الفيسبوك ويصر خوري على الاستمرار في القضية الحقوقية التي حركها ضد شلباية على خلفية بث تسجيل يحوي على شتم وذم وتحقير لشخص خوري .

الشريط الاخباري قام بالاتصال مع د. طارق للاستفسار على مآلت اليه هذه المشكلة والى اي مدى وصلت القضية وما هي نهايتها فقال انه وبالرغم تدخل اخوة اعزاء واحبة ومنهم نواب ونواب سابقين وشخصيات اعتبارية اكن لهم كامل الاحترام والتقدير ومع الاعتذار الذي تم نشره من السيد زياد الا ان حجم الاساءة التي مستني خلال هذه الحادثة كبير جداً وهو لم يؤثر علي فقط بل كان له صدى سلبي على عائلتي واهلي واصدقائي ايضا وليس من السهولة تجاوزه بهذه السهولة .

ولدى استفسار الشريط عن ماهية الشروط التي يضعها لاجراء التنازل عن القضية المرفوعة امام القضاء والمصالحه التي تحفظ الكرامات قال خوري ان الخواطر تؤخذ في هذه الحالات ولكن ما حفظي لحقي وحق كل من تأثر لما نشر من سب وشتم وتحقير بعيدا عن الاخلاق ولن نقبل بغير استقالة زياد شلباية وزميله المناصر له عوض الاسمر من ادارة نادي الوحدات لتكون فرصة لهم خلال السنتين القادمتين لمراجعة انفسهم وتصويب مسيرتهم وهذا القرار لم اتخذه لوحدي بل كان هنالك اجتماع كبير ضم الاهل والاصدقاء وتم الاتفاق على ذلك وغيره فأن الفصل سيكون امام قضائنا العادل النزيه .