آخر الأخبار

كتلة (الزرقاء الصناعية) تعلن اسماء اعضائها لانتخابات الغرفة في مهرجان جماهيري ضخم .. والهيئة العامة تقول كلمتها مُبكراً / صور

كتلة الزرقاء الصناعية تعلن اسماء اعضائها لانتخابات الغرفة في مهرجان جماهيري ضخم  والهيئة العامة تقول كلمتها مُبكراً  صور
الشريط الإخباري :  
خاص-
في احتفالية حضرها ممثلو القطاع الصناعي والاقتصادي والاستثماري ، اقامت  كتلة "الزرقاء الصناعية" حفل اشهار في العاصمة عمان - قاعات جبري ، اعلنت الكتلة خلاله القائمة التي ستخوض الانتخابات القادمة والتي ستجري نهاية الشهر القادم ، وضمت كتلة الزرقاء الصناعية،اسماء كبيرة وعريقة من رموز القطاع الصناعي، من اصحاب المنشآت الصناعية المتجذرة في المحافظة والمملكة، ما يؤشر لحجم الخبرات الكبيرة والناضجة لأعضاء القائمة.

كما وحضر الحفل عدد كبير من اعضاء الهيئة العامة من الصناعيين الأفراد وأصحاب منشأت صناعية مسجلين، بالاضافة الى عدد من النواب والاعيان الحاليين والسابقين ورجالات المجتمع المحلي والبلدي والزملاء الاعلاميين ممثلي وسائل الاعلام يتقدمهم نائب رئيس الوزراء الاسبق جمال الصرايره . 

وأشار رئيس القائمة م. فارس حمودة، في كلمته التي القاها في افتتاح حفل الاشهار، الى ان  الأردن سجل مرتبة ذات خصوصية جاذبة للاستثمار ، لما يتمتع به من مناخ أمني تفرد به الوطن سائرا عن دول المنطقة، بفضل القيادة الحكيمة للبلاد، وبفضل الاستراتيجيات المحكمة التي تنفذها أجهزة الدولة الأمنية والرسمية ، الامر الذي شكل بيئة خصبة لنمو وحفظ مناخ البيئة الاستثمارية.

مؤكدا م.حمودة الدور الريادي الذي تقوم به غرف الصناعة في قيادى الاقتصاد الوطني، ومستعرضا م.حمودة بذلك السياق النجاحات والانجازات التي حققها مجلس ادارة الغرفة خلال السنوات الثلاث الاخيرة وما اكتنفها من تحديات كانت تدور في فلك المعجزات، نظرا لهيمنة الجائحة على اقتصاديات العالم والاردن منها، وقد استطاعت غرقة الصناعة من خلال مجلسها رئيس واعضاء من تجاوز التحديات بالاقتداء ببوصلة الوطن.

كلمة عضو الكتلة م. عامر الضمور قال فيها اننا سنبقى الاوفياء للوطن وقيادته وللقطاع الصناعي وسننفذ باذن الله برنامجنا الانتخابي بكامل بنوده ووعودنا ستكون نبراس عملنا وجهدنا في تذليل الصعاب والعقبات التي تواجه الصناعيين واننا في كتلة اذزرقاء الصناعية اخذنا على انفسنا العهد وقطعنا الوعد بان يبقى الصناعي ومقدراته ومكتسباته هدفنا وجُل عملنا .

كلمة العين والوزير الاسبق جمال الصرايره اشاد فيها بالدور الذي لعبته ادارة غرفة صناعة الزرقاء خلال الفترة الماضية مثلما تحدث مطولا عن سلسلة التعاون ما بين الغرفة وشركة البوتاس العربية ابان توليه مجلس ادارتها وذلك من خلال جهد رئيس الغرفة المهندس فارس حمودة واعضاء مجلس الادارة والذي استطاعوا من خلالهم مدّ الجسور التعاونية مع الشركة لتعزيز عمل القطاع الصناعي في كافة مجالاته وانواعه. 

كلمة د. مصطفى عيروط تطرق فيها الى الورقة النقاشية الملكية السادسة والتي تتحدث عن دعم الاستثمار وتعزيز مكانة الصناعيين من خلال مبدأ سيادة القانون الذي جاء ليحقق العدالة والمساواة والشفافية والمساءلة على جميع مؤسسات الدولة وأفرادها دون استثناء وخاصة ممن هم في مواقع المسؤولية واضاف عيروط ان دعمنا وانتخابنا لكتلة الزرقاء الصناعية جاء من خلال ما اورده جلالة الملك بان "لا بد من الالتزام بمبدأ الكفاءة والجدارة كمعيار أساس ووحيد للتعيينات" وايضا في الانتخاب .

كلمة رئيس بلدية الضليل المحامي نضال العوضات قال فيها ان التعاون مع الغرفة الصناعية كان في اوجه في الفترة الماضية بوجود المهندس فارس وصحبه وقد عملنا يدا بيد لتذليل كافة العقبات التي واجهت الجسم الصناعي في منطقة الضليل وما حولها والتي تحوي على كم كبير من الصناعات خصوصا الحديد والحياكة والدواجن. 

كلمة رئيس بلدية الرصيفة السابق اسامه حيمور قال اننا اذ ندعم هذه القائمة فأننا ندعم بذلك انفسنا والرجال الحقيقيين الذين يستطعون حمل الامانة بكل امانة واشاد ايضا بالعلاقة الايجابية لرئيس الغرفة فارس حمودة وفريقه خلال توليه منصب رئيس البلدية وكيف كان الدعم الموجه للصناعات في منطقة الرصيفة والتي تضم عدد كبير من المصانع .

كلمة رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم قال اننا تزاملنا مع رئيس واعضاء هذه القائمة وتكاملنا في العديد من المفاصل التي تعنى بالصانع والتاجر وكانت هنالك انجازات مهمة استطعنا الوصول اليها في ظل المجلس السابق ويحدونا الامل ان يصل الى رئاسة وعضوية المجلس القادم هؤلاء النشامى من ابناء الوطن لنستكمل سوية ما بدأناه من اعمال ومشاريع تعود بالفائدة على وطننا وصناعيينا وتجارنا مع دعمنا الكامل لرئيس القائمة واعضائها .

المهرجان الناجح الذي اقيم بالامس حضره اكثر من 70% من الصناعيين الذين يحق لهم التصويت وتم رصد  مجموعة كبيرة من الاحاديث الجانبية التي كانت تخرج هنا وهناك والتي اكد اصحابها ان خياراتهم محصورة فقط في انتخاب اعضاء هذه القائمة فقط وهذا مؤشر حقيقي لا لبس فيه على تفوق هذه كتلة الزرقاء الصناعية والتي تضم في صفوفها نخبة من الصناعيين اصحاب الخبرة والكفاءة  :

المهندس فارس حموده - رئيساً
الاستاذ حسين حواتمه
المهندس بسام الكيلاني
المهندس عامر القضاة
الاستاذ حيدر العمايره
السيد امجد الباشا
الاستاذة دينا خياط فاخوري
السيد علي حسان
المهندس وسام سدر