آخر الأخبار
عاجل

خلدون عبده الحباشنة يكتب : نواب محافظة الكرك الحاليين..

خلدون عبده الحباشنة يكتب  نواب محافظة الكرك الحاليين
الشريط الإخباري :  
في الكرك مشاريع افلست واستثمارات هاجرت وشباب وشابات قريبًا بلا عمل ونساء حاصرتهم القروض ، وانتم تهيمون في مزارعكم وعلى الصاجيات والالتفاف على الاحزاب لوصول غايتكم في الانتخابات المقبله.
هل ادَّخرتم رصيدًا اجتماعيًا لانفسكم لقادم الايام ام انكم تعولون على القواعد العشائريه لديكم لدعمكم في المرات المقبله ام انكم ندمتم على الساعه التي اصبحتم فيها نوابًا.

تم اعلامكم وتعلمون بان هناك استثمارات عديده في محافظة الكرك في طريقها للتصفيه وتم الاتصال معكم من عدد كبير من الموظفين ولم تقوموا يأي خطوه ايجابيه بهذا الصدد ومنها شركة الجمل والفلك في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعيه والتي يعمل بها قرابة ٧٥٠ اردني واردنيه يعني عائلات تعتاش من ورائها .
على الأقل احترموا من سميت باسمه المدينه وروحوا زوروا مدير المدينه ونادوا المستثمر وشوفوا وين وصلت الاستثمارات في المدينه.
احترموا رؤية جلالة الملك في ما يريد الاردن من مجلس النواب وما هي المهام الموكوله اليكم وما النهوض الذي قمتم به في محافظتكم .
مو مطلوب منكوا المستحيل على الاقل معرفة آخر مستجدات الموضوع وزيارة الموقع والتحرك ووضع الحلول وليس فقط الاكتفاء بالقول هناك مستثمرين قادمين وهل هؤلاء المستثمرون ما زالوا في الفضاء ولم يصلوا الأرض بعد!!!! أم أن هذه إبر تخدير ستؤثر سلبًا 
في المحافظات الاخرى كل يوم يفتتح مشروع ومصنع جديد ومن ضمنها مصانع ألبسه، لماذا لا تستقطبون هؤلاء المستثمرين لمحافظة الكرك ؟ لماذا لا يتم التحرك لفتح أكثر من مشروع في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعيه في الكرك؟ لماذا لا تقوموا بدوركم ؟ ماذا تنتظرون؟ 

اعضاء مجلس المحافظه اللامركزيه ما زلتوا في نومكم وسباتكم العميق ، متى ممكن تصحوا من النوم ؟ بالتأكيد رؤية جلالة الملك لمجلس المحافظه اللامركزيه لم تكن من أجل أن تتقاضوا ٧٠٠ دينار راتب شهري ولكن من أجل الخروج بتنميه وتطوير وأفكار ومتابعات في محافظاتكم وليس فقط تصوير مواسير مياه في الشوارع او عمود كهرباء لا يوجد به إناره .

وللحديث بقيه