آخر الأخبار
عاجل

مدرب الوحدات: لا مباريات سهلة بالدوري.. وفريق الرمثا مزيج من الخبرة والشباب

مدرب الوحدات لا مباريات سهلة بالدوري وفريق الرمثا مزيج من الخبرة والشباب
الشريط الإخباري :  
مصطفى بالو

عمان- يتوجه فريق الوحدات إلى أحد الفنادق في مدينة إربد مساء اليوم، عقب الوجبة التدريبية التي تجري اليوم على ملعب النادي في غمدان، للدخول في أجواء المباراة المهمة التي تجمع "الأخضر” برصيد 6 نقاط من مباراتين، وفريق الرمثا بالرصيد ذاته من 5 مباريات، عند الساعة الثامنة من مساء غد، لحساب مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وفي رده على استفسارات "الغد”، أكد المدير الفني لفريق الوحدات رائد عساف أنه لا توجد مباراة سهلة، وكل الفرق تلعب من أجل الفوز.
وعن مباراة فريقه أمام الرمثا، قال: "تميز لقاء الوحدات والرمثا بالقوة والندية في مختلف المسابقات المحلية، نهتم بنقاط المباراة كاملة، وننظر إلى الفوز أمام الرمثا، وإن كنا نواجه فريقا فتيا، لديه مجموعة مميزة من الشباب والخبرة.. ودرسنا في الجهاز الفني المنافس، وانطلقنا إلى تجهيز الفريق نفسيا وبدنيا وتكتيكيا لهذه المباراة، وأثق بقدرات جميع اللاعبين”.
وتابع: "جميع لاعبي الفريق عناصر مهمة في خيارات الجهاز الفني، ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، بمستويات متقاربة إلى حد كبير في مختلف مراكز اللعب، والكل له دوره في الملعب من مباراة إلى أخرى، والجميع بالأهمية ذاتها مهما كانت المدة التي يلعبها، وعلينا النظر بروح الفريق إلى بوابة الانتصارات، وكل مباراة تقربنا أكثر نحو تحقيق طموحاتنا وإسعاد جماهيرنا”.
وأردف قائلا: "على الجماهير التحلي بالصبر، والمباراة تلعب حتى صافرة النهاية، وقد يتأخر التسجيل بحسب طبيعة المنافس وأسلوبه وغياب التوفيق في مراحل عن اللاعبين، وأرى أن الفريق قدم مستوى طيبا أمام معان المتمركز بجميع لاعبيه في ملعبه، وأهدرنا الفرص السانحة للتسجيل، وطالبت اللاعبين بالحصة الثانية بالتركيز على الاختراق من الأطراف، لإيجاد الثغرات بين تكدسات الفريق المنافس، وهو ما حصل، وتوفق اللاعبان خالد عصام ومحمد أنس بالتسجيل في الثلث الأخير من المباراة، وننظر إلى الدخول أكثر في رتم المباريات المحلية، وكسب النقاط في طريقنا الطويل والشاق نحو اللقب”.
عبدالستار يلتحق بالتدريبات الجماعية
إلى ذلك، التحق حارس مرمى الوحدات أحمد عبدالستار بالتدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام شباب الأردن، وغاب عن مشاركة الفريق أمام معان؛ حيث أكد طبيب الفريق د.مؤيد عمر أنه تم تشخيص إصابة عبدالستار بالاستطالة بالعضلة الضامة، ومنح العلاج والراحة المطلوبة، وأصبح ضمن خيارات الجهاز الفني للمباريات المقبلة.