آخر الأخبار
عاجل

بيسان إسماعيل تفاجئ الجميع بانسحابها من (بوليفارد المواهب)

بيسان إسماعيل تفاجئ الجميع بانسحابها من بوليفارد المواهب
الشريط الإخباري :  
فاجأت الفنانة الشابة السورية بيسان إسماعيل، جمهورها بالانسحاب من برنامج (بوليفارد المواهب) الذي يعرض على قناة mbc.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر (تويتر) فيديو للمتسابقة السورية وهي تتحدث عن انحسابها وأسبابه، كما أكدت كامل فخرها بالمشاركة فيه وظهورها على أكبر مسارح العاصمة السعودية الرياض، مشيرة إلى أن هناك أسباب تجدها أهم من البرنامج وهي التي جعلتها تنحسب.

وقالت إسماعيل: "في هذا الفيديو أريد أن أوجه رسالة مهمة، أولا أنني سعيدة  بالفرصة الخاصة التي حصلت عليها في برنامج (بوليفارد المواهب) الذي تعلمت منه الكثير، وفخورة بكل شيء فعلته في البرنامج وظهوري على أكبر مسارح الرياض، ولكن هناك بعض الأسباب تكون أكبر منك تجعلك تضحي".

وتابعت: " يوجد أشياء أهم من البرنامج لذلك أنا مضطرة للانسحاب منه، وأتمنى التوفيق للجميع وإن شاء الله سوف استعد لأشياء كثيرة في المستقبل".

وتحدث المنتج حسن طالب عن قرار بيسان إسماعيل بالانسحاب من البرنامج، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، مؤكداً أنه تحدث معها وتفهم الظروف التي كشفت عنها في حديثها معه، موضحا أن التعليق عن الانسحاب صعب.

فقال: "الحديث عن الموضوع صعب لكن نتمنى لها الخير نحن نتفهم الظروف التي تمر بها وحاولت معها من أجل أن نفهم ظروفها، لكن كما قالت أن هناك أشياء أهم من البرنامج".

وقد أثارت خطوة انسحاب بيسان إسماعيل من برنامج (بوليفارد المواهب) ردود فعل واسعة من قبل الجمهور الذي تفاعل بشكل واسع مع الفيديو الذي ظهرت فيه بيسان لتعلن عن انسحابها وتصدر اسمها محركات البحث.