آخر الأخبار
عاجل

غوارديولا ينفعل على محرز..

غوارديولا ينفعل على محرز
الشريط الإخباري :  
انفعل مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بشدة في وجه جناح فريقه، الجزائري رياض محرز، وذلك خلال مواجهة لايبزيغ، الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشارك محرز أساسيا في المباراة، وسجل هدفا من ركلة جزاء، في الدقيقة "45+2″، ليساهم في فوز فريقه بنتيجة عريضة 6-3.

ولكن يبدو أن هذا التفوق الكاسح لـ”السيتي”، لم يمنع غوارديولا من إبداء استيائه من بعض الأمور في المباراة، حيث شوهد المدرب الملقب بـ”الفيلسوف”، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم فريقه 4-2، وهو يصرخ في وجه محرز منفعلا، فيما حاول النجم الجزائري على استحياء تبرير موقفه للمدرب الإسباني المخضرم.

ولم يتضح سبب انفعال "الفيلسوف” الذي برغم هذا الانفعال، قرر الإبقاء على محرز حتى نهاية اللقاء.

وشن نجوم الاستوديو التحليلي لقنوات "بي إن سبورتس”، هجوما لاذعا على المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد اللقطة التي جمعته بالنجم الجزائري رياض محرز.

وقال نجم الكرة التونسية السابق طارق ذياب: "لا يمكن أن يفعل هذا الشيء مع ميسي ونجوم آخرين كان لهم مشاكل مع المدرب ذاته كزلاتان وإيتو. لو كنت مكان محرز لضربته”، في الوقت الذي كان فيه نجم الوسط جاك غريليش، ضحية لعصبية بيب في اللقاء.

من جانبه قال النجم المصري السابق محمد أبو تريكة: "النصحية على الملأ فضيحة، لا يجب أن تكون النصيحة بهذه الطريقة، أزعجتني كثيرا طريقة التعامل، محرز أحد نجوم كرة القدم في الوقت الحالي، موقف صعب وتصرف غير مقبول من مدرب كبير لكن ليس بهذه الطريقة”.

بدوره قال النجم التونسي وأياكس الهولندي السابق حاتم الطرابلسي إن "بيب غوارديولا لا يحترم محرز، المدرب يحب خطف الأضواء، ولم تسمح له إدارة البايرن ذلك لأنها قوية. أرى فيها قلة احترم لمحرز الذي كان سبب في وصول السيتي للنهائي العام الماضي”.
القدس العربي