آخر الأخبار
عاجل

(بدعم الباشا الحواتمة) تقنيات متطورة حديثة في التواصل مع المواطنين تنتهجها مديرية الامن العام .. شاهد فيديو (لا تتركني وحيداً داخل المركبة)

بدعم الباشا الحواتمة تقنيات متطورة حديثة في التواصل مع المواطنين تنتهجها مديرية الامن العام  شاهد فيديو لا تتركني وحيداً داخل المركبة
الشريط الإخباري :  

خاص

اسلوب وتقنيات حديثه يقوم على تطويرها جهاز الأمن العام في عملياته لبث التحذيرات والتنبيهات للمواطنين وكان آخرها الفيديو المتقن والمعبر لتفادي ترك الأطفال في المركبات والذي من الممكن أن يُحدث كوارث ويتسبب في وفيات وحالات دهس وضياع لاطفالنا.

اجتهاد العلاقات العامة في مديرية الامن العام أعطى انطباع عام بأننا نقف أمام كوادر اصحاب خبرات ضليعة في تعاملها مع الأحداث ومواكبة التطور على المستويين الاعلامي والامني بحيث ان الرسالة تصل عبر فيديو قصير جدا لم يتعدى زمنه الدقيقة الواحدة لكنه يعطي انطباع وترسيخ مفاهيم مجتمعية عالية.

الباشا حسين الحواتمة من أكثر مدراء الأمن دعما لمديرية العلاقات العامة والإعلام ليس لشيء الا لأنه يؤمن إيمانا مطلقا ولديه قناعة تامة بحتمية تطوير عمل هذه الدائرة لتكون على تماس كامل مع المجتمع ولتكون تواصل مع الصحافة والاعلام ولتنقل الحدث بكل أمانة ومصداقية .

ولرجال هذه المديرية كل التحية والتقدير لعملكم وجهودكم التي ندعو الله أن يجازيكم عنا خيرها
إليكم هذا الفيديو المنتج بالكامل على أيادي نشامى الأمن العام في مديرية العلاقات العام واذاعة امن اف ام
بعنوان (لا تتركني وحيداً داخل المركبة)


https://youtube.com/shorts/hjnK1hxCjkM?feature=share