آخر الأخبار
عاجل

“قضى الأمر”.. محمد صلاح مدريدي

“قضى الأمر”.. محمد صلاح مدريدي
الشريط الإخباري :  
فاجئ نادي ليفربول جميع الأندية المهتمة بالتعاقد مع محمد صلاح لاعب وهداف الفريق وأحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعدما أكد مسؤولي النادي بأن محمد صلاح غير قابل للمساس حتى ولو وصل العرض المالي له إلى نحو 150 مليون يورو.

وشدد مسؤولي ليفربول بأن "محمد صلاح” يعد ركن أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في تشكيلة ليفربول، وهو ما أكده مدرب الفريق يورجن كلوب، والذي رفض بشكل قاطع الحديث حول إمكانية رحيل الملك المصري عن صفوف النادي في الفترة المقبلة، وخاصة في ظل عدم قدرة ليفربول على التعاقد مع لاعبين جدد، وهو الأمر الذي يهدد فرص الريدز في تحقيق بطولات خلال الموسم القادم.

وأوضحت الصحف الإنجليزية في وقت سابق من هذا الأسبوع، بأن كلًا من باريس سان جيرمان وريال مدريد قد أعلنوا عن رغبتهم في الحصول على خدمات المصري محمد صلاح، مؤكدين على إمكانية تقديم مبلغ مالي خرافي من أجل خطف هداف ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

الجدير بالذكر بأن محمد صلاح كان قد سبق وأعرب عن رغبته في الاستمرار ضمن صفوف ليفربول لأطول فترة ممكنة، ولكنه في الوقت ذاته قد لا يمانع في الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد على وجه التحديد، قائلًا بأن هذه الأندية لها بريق خاص ولا أحد يستطيع مقاومته.