آخر الأخبار
عاجل

مسلسل “2020”.. قُصي خولي بدور صافي لم يمت وسيعود مع نادين نجيم في الجزء الثاني

مسلسل “2020” قُصي خولي بدور صافي لم يمت وسيعود مع نادين نجيم في الجزء الثاني
الشريط الإخباري :  
بعدما أسدلت الستارة عن الحلقة الأخيرة من مسلسل "2020” الذي عُرض طيلة شهر رمضان المبارك وحظي بنجاح جماهيري محلياً وعربياً، اعترفت بطلة المسلسل النجمة نادين نسيب نجيم أنها حزينة بسبب انتهاء المسلسل.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية: "ليلة آخر حلقة من مسلسل 2020 صراحة زعلانة أنه رح يخلص وحاسّة عبالي بعد اعرف شو صار وعندي أسئلة كتير عبالي اعرف جوابها… حزام ناسف ومسدس بإيدها يعني يا قاتل يا مقتول! صعب الموقف كتير وبيكسر القلب بس اوقات النهاية بتكون كمان بداية لقصة جديدة. اتعلّقنا بحياة وحبينا صافي وتعاطفنا مع سما وإنقسمنا بين مؤيد ومعارض وهيدا جدل حلو. كنتوا متوقعين هيك تكون النهاية وإذا لاء كيف بتتمنوا النهاية تكون؟”.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "2020” مصيراً غامضاً للنجم قصي خولي بدور صافي الديب حيث سُمعت طلقات نارية بعدما توعّد بقتل نفسه وقتل نادين بدور النقيب سما عقل بحزام ناسف تبيّن أنه غير حقيقي، وذلك بعد عملية تبادل حاول القيام بها من خلال تسليم  سما عقل الى شعبة المعلومات التي حاصرت المكان لتنفيذ الاتفاق القاضي بالإفراج عن سائر المعتقلين الذين يخصّونه.

وبعد انتهاء الحلقة الاخيرة من مسلسل "2020” أطّلت كاتبة المسلسل نادين جابر عبر حسابها الرسمي على تويتر، وكشفت أن صافي لم يمت وسيشارك في الموسم الثاني من المسلسل في رمضان المقبل 2022 بحسب ما كتبت: "يا عفو الله، صافي الديب ما مات، والنهنهة بينه وبين سما بعد ما خلصت… الى اللقاء في الموسم الثاني برمضان 2020”.
إذاً، وكما بات معلوماً فإن المسلسل سيتضمن جزءاً ثانياً، وقد أكدّت هذا الأمر الممثلة كارمن لبّس التي أبدعت بدورها بشخصية "رسميّة "، وسألت متتبعيها عبر "تويتر” ما الذي يودّون معرفته أكثر عن رسميّة بالجزء الثاني، مضيفة: "صرتو عارفين  في جزء تاني، شو بتحبو تعرفو أكتر عن رسمية بالجزء الجديد؟ وشو برأيكم راح تكون قصتها فيه؟”.

تجدر الإشارة الى أن مسلسل "2020 ” هو من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "صباح إخوان”.
ناديا الياس
القدس العربي