آخر الأخبار
عاجل

انطلاق مبادرة "التوعية المروريه" بمناسبة يوم المرور العالمي

انطلاق مبادرة التوعية المروريه بمناسبة يوم المرور العالمي
الشريط الإخباري :  
  محمود المجالي 
أطلق المجلس المحلي لمركز أمن الغويرية بالتعاون مع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة الزرقاء ، اليوم الثلاثاء الذي يصادف يوم المرور العالمي ، داخل منطقة اختصاص مركز أمن الغويرية مبادرة "التوعية المرورية ".
وقال رئيس مركز أمن الغويرية الرائد عبدالله الدرابكة الذي رعى فعاليات إطلاق المبادرة إن مثل هذه المبادرات تعزز الوعي المجتمعي بأهمية تنظيم السير والمركبات.
وأكد أن المبادرة تهدف إلى الحد من حوادث السير والمخالفات المرورية ، مشيرا إلى أهمية التوعية المرورية التي لها الدور الأبرز في الحد من الحوادث بما يعزز الرقابة الذاتية لدى السائق بعيدا عن تحرير المخالفات المرورية .
واشتملت المبادرة التي شارك فيها ضابط الشرطه المجتمعية النقيب زيد الحراحشه وأعضاء المجلس المحلي في المركز على توزيع البروشورات التوعوية على السائقين بالميدان في منطقة الغويرية وشارع الجيش وشارع 36.

وأكد أعضاء المجلس المحلي لمركز أمن الغويرية استمرارهم في تنفيذ المبادرات الإيجابية التي من شأنها رفع معدلات السلامة والحد من الحوادث المرورية، بالإضافة إلى مواجهة السلوكيات المرورية الخاطئة التي تؤثر سلباً على مستخدمي الطريق، مع شكرهم وتقديرهم للسائقين الملتزمين خلال شهر رمضان المبارك في الحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي الطريق .