آخر الأخبار
عاجل

رسالة مشفرة من كيت ميدلتون إلى الأمير هاري وميغان

رسالة مشفرة من كيت ميدلتون إلى الأمير هاري وميغان
الشريط الإخباري :  

ذكرت تقارير بريطانية أن الصورة التي نشرتها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، لطفلها لويس البالغ من العمر 3 سنوات، تتضمن رسالة غير مباشرة للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وقالت إن الصورة التي نُشرت على حساب ميدلتون في إنستغرام "أزعجت الثنائي الملكي".

فقد نشرت كيت صورة للأمير لويس وهو يركب دراجة بمناسبة عيد ميلاده الثالث في يوم الجمعة الماضي، حيث ظهر مبتسماً على الدراجة بينما كان يرتدي حقيبة ظهر مدرسية.

بينما كشف خبير ملكي أن دوقة كامبريدج انتقدت بهذه الصورة التصريحات الأخيرة للأمير هاري وميغان ماركل خلال مقابلتهما مع أوبرا وينفري.


إذ صرّحت دانييلا أحد كبار المراقبين الملكيين: "إن الصورة هي رد فعل مباشر على ادّعاء الأمير هاري خلال مقابلته مع أوبرا أنه لم يكن قادراً على ركوب الدراجة مع والده عندما كان طفلاً".

كما تابعت دانييلا قولها: "في الواقع هناك العديد من اللقطات للأمير هاري عندما كان طفلاً ويركب دراجة بعجلتين مع والده الأمير تشارلز وشقيقه ويليام وهنا الدوقة تبرز أن هاري كان ينغمس في بعض التحريفات التاريخية".

فيما أوضحت أن كيت ميدلتون أرادت بتصوير ابنها على الدراجة إرسال رسالة خفية إلى الأمير هاري وميغان ماركل حول تصريحاتهما الأخيرة.