آخر الأخبار
عاجل

كرنفال حقيقي وجمهور حاشد في اعلان ترشح (م. سليمان السعود) للدائرة الثانية / عمان - صور

كرنفال حقيقي وجمهور حاشد في اعلان ترشح (م. سليمان السعود) للدائرة الثانية  عمان  صور
الشريط الإخباري :  
الشريط الإخباري :   خاص : 
محرر الشؤون البرلمانية 

اقيم يوم امس مهرجاناً جماهيرياً حاشداً لانصار وداعمي مرشح الدائرة الثانية في العاصمة عمان المهندس سليمان السعود والذي استطاع بفترة زمنية قصيرة من كسب ثقة اهالي المنطقة من كافة مشاربها ومنابتها واصولها كما يحوز ايضاً على تأييد منقطع النظير من عشيرته "السعود" وقد حضر الكرنفال الانتخابي وبمقدمة الجموع الغفيرة امين عام حزب الاتحاد علي الزبون والاعلامي د. طارق ابو الراغب ونائب رئيس المجلس المركزي في حزب تيار الاتحاد د. حمدي مراد وفضيلة الشيخ  الجليل احمد فوزي ابو الحسنى  وعدد كبير من وجهاء وشيوخ المنطقة واعضاء الهيئة العامة في الحزب . 

وفي بداية المهرجان القى العقيد المهندس عبدالمجيد السعود كلمة عن عشيرة السعود قال فيها نواصل الاجتماعات واللقاءات منذ شهور حتى وصلنا الى اختيار م. سليمان كمرشح اجماع لعشيرة السعود وكما ترون بالصوت والصوره  التواجد الكثيف لأبناء عشيرة السعود واننا نذرنا ابننا ليكون في خدمة الوطن والمواطنين في الدائرة الثانية وان وقوفنا الى جانبه ليست بفزعة دم وعشيرة بقدر ما نعرفه عنه من اخلاق حميدة والتزام ديني واخلاقي ونثق به بأنه سيكون ممثلاً حقيقياً وصادقاً تحت قبة البرلمان ، كما وتحدث الشيخ مرضي العبد رئيس لجان المؤازرة وقال اننا نسير بتنظيم محكم وبخطوات ثابتة للوصول الى يوم الاقتراع الذي سيكون عرساً اردنياً يعلن فيه فوز مرشحنا بهمتكم ودعمكم واصواتكم التي هي امانة في اعناقنا. 

كما والقى نائب رئيس المجلس المركزي لحزب تيار الاتحاد الداعية الدكتور حمدي مراد كلمة مؤثرة تفاعل معها جمهور الحاضرين وقال فيها ان حزب الاتحاد ممثلاً في الامين العام ومجلسه المركزي ومكتبه السياسي وهيئته العامة يباركون ترشيح المهندس سليمان السعود ويعلنون الدعم المطلق له ولاعضاء قائمته الانتخابية في الدائرة الثانية . 

وفي ختام اللقاء الذي ادار عرافته بأقتدار ايمن السعود كان للمرشح كلمة قوية حاكت مشاعر الحاضرين بعد ان تحدث عن مستقبل الاردن والدعم المطلق للقيادة الهاشمية وجلالة الملك ولم ينسى ايضا الدعوة للوقوف الى جانب اهلنا في غزة وفلسطين لتحرير الاقصى والمقدسات كما دعى الحضور متأملاً منهم دعم كتلة حزب تيار الاتحاد الوطني في قائمته الوطنية واشار كذلك لدعم المرشحة الاستاذة رزان العرموطي والتي تخوض الانتخابات في نفس قائمته المحلية  .

واليكم الكلمة كاملة للمرشح الاكثر شعبية في الدائرة الثانية :- 

بسم الله الرحمن الرحيم، 

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. 

أهلي وعشيرتي، أبناء الدائرة الانتخابية الثانية وعشيرة السعود الكرام، 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، 

نلتقي اليوم في هذه اللحظة العزيزة على قلبي، وأنا أقف أمامكم بشموخ وفخر، ممتنًا لدعمكم الثابت ووقفتكم الجبارة معي. أنتم الأبطال الحقيقيون، أنتم الذين جعلتم من هذه اللحظة قوة لا يمكن تجاهلها، ورسالة لا يمكن كتمانها. دعمكم ووقوف ابناء عمومتي من عشيرة السعود هو تعبير عن إيمانكم بقضيتنا المشتركة، وعن إصرارنا جميعًا على تغيير هذا الوطن نحو الأفضل. نحن هنا اليوم ليس فقط لنشكر بعضنا البعض، بل لنعلن بصوت عالٍ وواضح أننا لن نقبل بأقل من التغيير الجذري، لن نقبل بأن نكون ضحية للفساد والإهمال. 

نحن، أبناء الدائرة الانتخابية الثانية، نقف صفًا واحدًا، متحدين كالجبال الصامدة، لنواجه التحديات ولنطالب بحقوقنا بكل قوة ، ونحن هنا لنعمل على تحقيق التنمية الحقيقية، ولننهض بالتعليم والصحة نقف الى جانب شبابنا في توفير فرص العمل اللائق، ولنقف ضد كل من يحاول استغلالنا أو تقزيم دورنا. فهذا الوطن يستحق الأفضل، ونحن سنكون الأداة لتحقيق هذا الأفضل. 

أنا واحد منكم، ابن هذا الشعب العظيم، وأعدكم أنني لن أخذلكم. سأكون صوتكم في كل مكان، سأحمل همومكم وآمالكم، وسأعمل بكل قوتي لتحقيق ما نصبو إليه. هذه ليست مجرد وعود، بل هي عهد أمام الله وأمامكم بأنني سأكون الحارس الأمين على مصالحكم، المدافع الشرس عن حقوقكم ، فعكم اكون كل شيء وبدونكم اصبح لا شيء وبصوتكم وثقتكم نصنع المستحيل وبدونه لن نتقدم قيد انملة ، ومعركتنا لن سهلة، ولكن بارادتكم ودعمكم سنواجه الصعاب وسنتغلب عليها باذن الله وسنثبت للجميع بأن ابناء الدائرة الانتخابية الثانية قادرين على إحداث الفارق وقادرين على بناء مستقبل نفتخر به جميعًا ومن هنا ادعوا كل المحبين والمساندين والاهل والعزوة لدعم الاستاذة رزان العرموطي المرشحة في قائمتنا المحلية والتصويت ايضا لكتلة حزب تيار الاتحاد الوطني لتكتمل المعادلة الانتخابية للوصول الى نجاح العدد الاكبر من الاخوة المترشحين تحت لواء الحزب ونكون قوة في المجلس النيابي القادم لتعظيم خدمتكم وخدمة قضاياكم العادلة  .  

ايها الجمع الكبير من ابناء الدائرة الثانية من جميع اطايفكم السياسية والاجتماعية ... 
يا ابناء المهاجرين والانصار ..  
يا ابناء الملح والبارود ..  
يا ابناء الصدق والوفاء .. 
يا اهلنا في كل مكان  ..

لا يخفى الموقف الاردني (قيادة وحكومة وشعب) على احد اتجاه اهلنا الصامدين في غزة بوقفات العز والفخار والذي شارك بها ابناء حي الطفايلة بكل رجولة وشهامة في مد يد العون والمساعدة لهم وندعو الله من هنا ومن سماء عمان بالنصر للمقاومة الفلسطينية وان ينهي مأساة اخواننا هناك ورسالتنا للعدو الغاشم والذي يسعى للتمدد نحو الشرق وباتجاه مملكتنا الحبيبة أنه وان فكر بذلك فسيجد رجالاً صناديد وشعبٌ شجاع وقيادة هاشمية شرعية وجيش مغوار وستتحطم على صخوره آمال القردة والخنازير من ابناء بني صهيون الملاعين ومن والاهم . 

وختاماً .. فأن تعهد ابا الحسين بعيد اليوبيل الفضي أن يبقى الأردن (حراً .. عزيزاً .. كريماً .. آمناً .. مطمئناً) وهنا ومن قلب العاصمة عمان من حي الطفايلة ركن الوحدة الوطنية نقول لجلالة الملك المفدى والعهد بالعهد بأن نبقى سيفك المتين ودرعك الحصين معك وخلفك وحولك وولي عهدك الامين سور وسوار وليسجل التاريخ  
نحن الفوارس نحن الخيل تعرفنا  
نحن الاشاوس والأعداء اوهام 

بارك الله فيكم، ووفقنا جميعًا لما فيه خير هذا الوطن العزيز. وكلنا ثقة بأنكم ستكونون مع الحق ومع الصدق ومع ابكم واخاكم ومع من يمثلكم بأمانة وستقولون كلمتكم كلمة الفصل في يوم 9/10 الذي سيشكل فارقاً مهماً في حياتنا وحاضرنا ومستقبلنا . وعلى العهد والوعد نلتقى دوماً 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.