آخر الأخبار
عاجل

مبادرة (اترك اثر) تحتفل بعيد ميلاد القائد ..

مبادرة (اترك اثر) تحتفل بعيد ميلاد القائد ..
الشريط الإخباري :  
ضمن احتفالات المملكة بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه الواحد والستون  نظمت مبادرة اترك اثر بالتعاون مع المستشار أشرف قطيشات مجموعة من الأنشطة والفعاليات في محافظة العقبة. 
وقال قطيشات أن عيد جلالة الملك هو مناسبة عزيز على قلوب الأردنيين جميعاً، وأننا بالتعاون مع مبادرة اترك اثر نسعى بتنظيم هذه البرامج والأنشطة في تعزيز القيم والمفاهيم الوطنية وزرع قيم الولاء والانتماء للوطن وللقائد المفدى، في ظل الأحداث التي تشهدها المنطقة. 

 وبين أن الأنشطة والفعاليات التي تضمنت توزيع الحلوى والهدايا على المواطنين وزوار محافظة العقبة في عدد من المناطق التجارية والترفيهية ابتهاجاً وفرحا بهذه المناسبة السعيدة.

واضاف في إطار اظهار الصورة الجميلة والطيبة عن أهالي مدينة العقبة، تم توزيع الحلويات والهدايا على زوار وطاقم العمل في سفينة المكتبة العائمة والتي تركت الأثر الطيب والسعيد في نفوسهم .

ومن جانبه أكد رئيس مبادرة اترك اثر الدكتور محمد كريشان أن المبادرة تسعى للتعاون والتشارك مع الجميع في إظهار الاردن والعقبة بابهى صورة ممكن من خلال ثقافة العمل التطوعي والخيري واليوم من اسعد الايام التي نقوم فيها بالعمل التطوعي ضمن احتفالات المملكة بعيد القائد الهاشمي العظيم.

وأشار أن إن التعاون مع المستشار أشرف قطيشات هو بداية  لبرامج ونشاطات وطنية تطوعية وخيرية نسعى من خلالها. لبث روح الانتماء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، وأننا جميعا في فريق مبادرة اترك اثر  جنود اوفياء للقيادة الهاشمية والوطن والشعب الوفي.