آخر الأخبار

الفنانون برجي وقطان وشفيق يحييون حفلا غنائيا في جرش

الفنانون برجي وقطان وشفيق يحييون حفلا غنائيا في جرش
الشريط الإخباري :  
أحيا الفنانون اللبناني زياد برجي والأردنيين رامي شفيق وطوني قطان حفلا غنائيا مساء أمس الخميس على المسرح الجنوبي، ضمن فعاليات "مهرجان جرش للثقافة والفنون" في دورته الـ36، الذي يقام تحت شعار "نورت ليالينا".
وبدء الحفل، مع الفنان رامي شفيق الذي استهل وصلته بتقديم أغنية "حنا كبار البلد" ضمن وصلة تراثية جمعتها بأغنيات "ههي يا راكبين النوق" ثم بـ"على الجسرين ناصب رشاشه على الجسرين". وغنى شفيق أيضاً وصلتين لبنانية وخليجية تفاعل معهما الجمهور.
وعلى إيقاع الطرب الشعبي، دخل الفنان طوني قطان إلى أجواء الحفل بأغنيته "يالي بتحب النعنع"، أتبعها بأغنية "يا بيرقنا العالي"، ليستمر في تقديم الغناء الفلكلوري مغنيا "دق ألماني" و"تيرشرش"، ليقدم من أغانيه الخاصة "روحي وروحك" و"بنت بلادي".
وعلى إيقاع أغنية الفنان الأردني عمر العبداللات "جيشنا جيش الوطن"، استهل الفنان اللبناني زياد برجي حضوره الأول في "مهرجان جرش"، مؤكدا سروره بالمشاركة بالمهرجان، واصفا إياه بالأكبر عربيا والمشرف لكل الفنانين المشاركين فيه.
ونوع برجي في الحفل بين أغانيه الخاصة مثل: "شو حلو، حليانه، أنا وياك، أنا مش طايق، هيدي حبيبة قلبي، عم بطلع فيكي، إجت الصيفية"، كما قدم أغنيتي الفنان جورج وسوف "بيحسدوني" والفنانة نانسي عجرم "يا غالي عليّ" وهما من ألحانه.
وقدم برجي أيضا أغنية فيروز "نسم عليّ الهوى" وأغنية "يا بياعين الهوى" لجورج وسوف.
--(بترا)