آخر الأخبار

بالعلم والمنطق "الملتقى الوطني الديمقراطي" يرد على الهجمة المضللة ضد مشروع قانون الطفل ..

بالعلم والمنطق الملتقى الوطني الديمقراطي يرد على الهجمة المضللة ضد مشروع قانون الطفل
الشريط الإخباري :  

انطلاقا من دور الاحزاب والقوى الديمقراطية في نمو ورفاه الاردن الذي يستحقه كل الاردنيين، وضرورة استيعاب المناخ السياسي كل وجهات النظر في القضايا الوطنية بصدق وامانة دون تخوين او ارهاب للراي الاخر، وضرورة اقناع المواطنين بالحجة والارقام وليس بنشر المخاوف والاوهام.
 
يتشرف الملتقى الوطني الديمقراطي حول مشروع قانون حقوق الطفل بدعوتكم يوم الاربعاء الساعة السادسة مساء في قاعة لونا في فندق الدايز ان - الرابية، عمان، للمشاركة في تقديم وجهة نظر علمية ديمقراطية حضارية حول مشروع قانون حقوق الطفل بما يكفل الارتقاء بنصوص القانون لتعبر عن حقوق الطفل بمنظور متكامل لا يغفل اي حق ولا يسقط اي التزام ويجسد طموحات المجتمع ويرتبط بآليات للتنفيذ والمساءلة.

علما بان الملتقى مكون من أحزاب وشخصيات وطنية ونشطاء حقوقيين وسياسيين وخبراء تربية وكتاب واعلاميبن. وياتي هذا الملتقى ردا على الحملة الدعائية المضللة التي تستهدف اجهاض مشروع القانون كما اجهضت من قبله كل المحاولات المماثلة طيلة ربع قرن من الزمان بمزاعم من مثل  تفكيك الاسرة واختطاف الاطفال من اهاليهم وتشجيعهم على التمرد و الالحاد  والانضمام للجمعيات الماسونية والصهيونية وغير ذلك من ادعاءات لا صلة لها ببنود القانون.