آخر الأخبار

نجيب ساويرس يسخر من استقالة هاني شاكر.. ويعتذر

نجيب ساويرس يسخر من استقالة هاني شاكر ويعتذر
الشريط الإخباري :  
سخر الملياردير المصري نجيب ساويرس من استقالة نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان هاني شاكر، من منصبه، ثم عاد لاحقا ليعتذر، لكنه أكد أنه لن ينسى المشادة التي حصلت بينهما على الهواء مباشرة ضمن برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب على قناة ”ام بي سي مصر".

وفي التفاصيل، علّق ساويرس على إعلان هاني شاكر استقالته من منصبه بتغريدة ساخرة عبر حسابه في تويتر، قال فيها ”استقالة هاني شاكر من نقابه المهن الموسيقية! ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة"، وهو ما عرضه لهجوم حاد من قبل مستخدمي موقع التدوينات القصيرة.

وبلغ حد الهجوم على ساويرس، توجيه الشتائم له؛ إذ جاء من ضمن التعليقات: ”متتجاوزش لو سمحت في حق فنان بقيمة هاني شاكر لأن ده حاجة مش مقبولة أبدا"، فيما قال آخر ”هاني شاكر التاريخ يشهد له أنه حاول يمنع قرف وتلوث سمعي كتير على الفن المصري. شاطرين بس ىقت المصايب تقولو ده بسبب الفن والأغاني والمسلسلات".

ومع تصاعد الهجوم عليه، سارع الملياردير المصري الذي يعد من أبرز العلامات في مهرجان الجونة السينمائي، والفعاليات المحيطة به، إلى الاعتذار إلى الأشخاص الذين أعربوا عن استيائهم من التغريدة السابقة، لكنه أكد أنه لن ينسى مداخلة هاني شاكر مع عمرو أديب على خلفية أزمة مطربي المهرجانات.

وكتب ساويرس تدوينة قال فيها ”أعتذر لكل اللي زعلوا من التويته الخاصة بنقيب الموسيقيين هاني شاكر.. لكن أذكر بكلمتي مع عمرو أديب. ربنا ما بيسامحش في قطع الأرزاق".