آخر الأخبار
عاجل

النجار ترعى حفل تخريج الفوج 11 من برنامج تعزيز المهارات القيادية والتعلم للسيدات رئيسات الأقسام في وزارة التربية والتعليم

النجار ترعى حفل تخريج الفوج 11 من برنامج تعزيز المهارات القيادية والتعلم للسيدات رئيسات الأقسام في وزارة التربية والتعليم
الشريط الإخباري :  
أقيم برعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار مساء أمس الخميس، حفل تخريج الفوج الحادي عشر من برنامج تعزيز المهارات القيادية والتعلم للسيدات رئيسات الأقسام في وزارة التربية والتعليم، والذي نظمه ملتقى النساء العالمي/ الأردن.
وقالت النجار أننا نعي تماما دور الذي تقوم به النساء من أجل أن تكون المرأة فاعلة في مجتمعها ومواقعها كافه ضمن مشاريع طويلة الأمد تقوم على الاستدامة والدعم والتمكين، فالمرأة هي صوت الحكمة والانسانية في المجتمعات عامة، وفي مجتمعنا الأردني المتنوع القائم على العيش المشترك ضمن علاقة جميلة بين الانسان ومجتمعه.
وأضافت إننا في وزارة الثقافة نعمل بتشاركية وتفاعلية من أجل مشروع وطني تكاملي يحقق تنمية اقتصادية مستدامة. 
وقالت إن الوصاية الهاشمية على المقدسات المسيحية والإسلامية هي جزء من قصة الأردن الجميلة القائمة على التعددية والتنوع والصمود.

وكان في استقبال الوزيرة السيدة رباب منكو، رئيسة ملتقى النساء العالمي في الأردن بحضور عضوات الملتقى ومندوب وزارة التربية والتعليم السيدة نجوى قبيلات ومندوب عن (اليونسكو) بالإضافة إلى المتحدثات والمدرِّبات والخريجات. 
يشار أن ملتقى النساء العالمي هو جمعية خاصة مستقلة أنشئت عام 2003 برعاية ورئاسة فخرية من جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، تضم في عضويتها سيدات حققن إنجازات ذات قيمة بارزة ومتعددة في القطاع الخاص والحياة العامة، وتسعى إلى تمكين القيادات النسائية الديناميكية وإلى تشكيل شبكة اتصال فيما بين أعضائها بعيداً عن المنافسة لتمكينهن من تبادل الخبرات والأفكار ومساندة بعضهن البعض والعمل على التأثير على مراكز صنع القرار.