آخر الأخبار

الباشا فهد العموش أيقونة العمل والعطاء والتطوير في دائرة الأحوال المدنية والجوازات "!

الباشا فهد العموش أيقونة العمل والعطاء والتطوير في دائرة الأحوال المدنية والجوازات
الشريط الإخباري :  
خاص / الشريط الاخباري 
 

مازال مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات ، مصرًا على تطوير المنظومة الادارية رغم الصعاب و التحديات التي تواجه أداة التطوير ولمواكبة عجلة السرعة ولتقديم الخدمات المميزة للمواطنين  بحنكة وذكاء و العمل ضمن توجيهات سيد البلاد الملك عبدالله الثاني ، التي تقضي بضرورة تحسين و تطوير اداء دائرة الأحوال المدنية والجوازات لخدمة المواطنين .


الباشا فهد العموش الرجل الامني والأمين كما يسميه كل من عرفه ، رجل المواقف الصعبة و صاحب خطوات جريئة قل مثيلها لتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في دائرة الاحوال المدنية والجوازات ، التي أصبحت اليوم تلتمس احتياجات وانجاز المعاملات بسرعة لم نشاهدها من قبل . 

العموش فهد في كل يوم يضع خطة باستحداث مكتبا جديدا للاحوال وخدمات سريعة كان اخرها إفتتاح مكتب احوال للاحوال في مديرية الامن العام لتسهيل اصدار البطاقات الشخصية للمتقاعدين ، وتطوير  العمل في مكتب المطار بقدرة تشغيلية كاملة وعلى نظام 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع . 

الباشا يتابع الخدمات ويوجه بتحويلها خدمات الكترونية للتسهيل على المواطنين بسرعة فائقة ،  فما زال الباشا يتابع كل شاردة وواردة ويتوقف عند اصغر التفاصيل لإنجاح المنظومة الالكترونية لدى الدائرة لجعل جميع خدماتها عن بعد . 

بالاضافة للجهود المبذولة بربط نظام الاحوال المدنية والجوازات مع السفارات بالخارج لتقديم خدمات تجديد الجواز والبطاقة الشخصية  والخدمات كافة للاردنيين بالخارج بكل يسر وسلاسة وسرعة وبوقت قياسي .. 



 العموش رجل أمني واداري ناجح بامتياز وصاحب خلق رفيع وماكينة تواصل الليل بالنهار للوقوف على احتياجات المواطنين وسرعة إنجازها وضمان تقديم الخدمة الافضل لكافة مراجعي دائرة الأحوال المدنية والجوازات .. 

فهنيئا للوطن وقيادة الوطن في مثل هؤلاء الرجل المخلصين..