آخر الأخبار
عاجل

خميس الطويل .. حافظ اسرار الرؤساء ومدير مكتب عابر للمجالس البلدية

خميس الطويل  حافظ اسرار الرؤساء ومدير مكتب عابر للمجالس البلدية
الشريط الإخباري :  
خاص
تمسك رئيس لجنة بلدية الزرقاء حسن الجبور ومن قبله د فراس فاعور بمدير مكتبه خميس الطويل الذي كان ايضا بمكانه ابان تولي م. علي ابو السكر موقع رئاسة البلدية مثلما تواجد الطويل طيلة فترة تولي م. عماد المومني الرئاسة ولعل تعاقبه على هذا الموقع بظل تعدد الرؤساء يثبت حقا ان خميس الطويل هو الانسان المخلص والوفي في عمله كما انه الصادق النقي في علاقاته مع زملائه مما اعطاه ميزة البقاء في مكانه وموقعه كحاضن لاسرار الرؤساء الذين تهدأ سريرتهم وتسكن احوالهم بوجوده.

الطويل تقلب سابقا على عدد من المواقع في بلدية الزرقاء ونذكر منها اشرافه على سوق الخضار المركزي كما تسلم مهام مديرية الاسواق ومديرا لاحدى المناطق وبرع في كل الوظائف لاخلاقه وتكوينة جسده اصبح محط انظار الرؤساء الذين استعانوا به في ادق اوقات خدمته فكان عند حسن ظنهم به وادى الواجبات التي اوكلت له بكل امانة واخلاص الرجل المهذب القوي والمؤمن بوظيفته وكينونتها واسرارها ومجريات احداثها .

الطويل وطني مخلص لتراب الاردن ومنتمي لقيادته ومليكه عينه دائما على العلم وقلبه ينبض مفعما بحب الوطن وفي صلاته وقيامه وقعوده وتسبيحه ووضوءه يدعو ان يحفظ البلد وقيادتها واهلها وهو بذكائه ودقته يعمل كبندول ساعة سويسرية لا تُخطيء ابدا في البلدية الكبرى والاهم على مستوى البلديات الاخرى ونهايةً نقول ان الرؤساء الذين وقع خيارهم على خميس الطويل كحافظ لامانة مكاتبهم قد احسنوا الاختيار واجادوا في تصويبهم للهدف.