آخر الأخبار
عاجل

الزلزولي.. سلاح برشلونة في الكلاسيكو

الزلزولي سلاح برشلونة في الكلاسيكو
الشريط الإخباري :  
يتسابق لاعبو ريال مدريد وبرشلونة على تقديم أفضل ما لديهم في مباريات الكلاسيكو، لما لها من شعبية جارفة في شتى بقاع العالم، وهو ما سيسعى إليه بالطبع المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب البارسا.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة مساء الأربعاء بالسعودية في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، على أن يتأهل الفائز للنهائي وانتظار المنتصر من المواجهة الأخرى بذات الدور بين أتلتيكو مدريد وحامل اللقب أتلتيك بيلباو.

وشهدت قائمة برشلونة لبطولة السوبر الإسباني تواجد النجم الصاعد عبد الصمد الزلزولي، الذي ينتظر الظهور الأول مع البارسا في كلاسيكو الأرض.

 

** ظهور مفاجئ

ولم يكن الزلزولي اسما معروفا قبل أسابيع، لكن تولي تشافي هيرنانديز مهمة تدريب برشلونة، كان نقطة التحول الرئيسية في حياة اللاعب المغربي الشاب.

وفور وصوله إلى مقعد المدير الفني في برشلونة، استعان تشافي بعدد من اللاعبين الشبان وكان أبرزهم الزلزولي الذي عرف طريق المشاركة مع البارسا، بل وبات من لاعبيه المهمين خلال فترة وجيزة.

وحتى الآن لعب عبد الصمد 9 مباريات في الليجا بقميص البارسا، وسجل هدفا واحدا جاء في شباك أوساسونا، وبات أحد أسلحة تشافي التي يعتمد عليها في مباريات برشلونة.

 

تضحية وغضب

وللظهور في السوبر الإسباني وبالأخص مباراة الكلاسيكو، ضحى عبد الصمد الزلزولي بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، مع منتخب المغرب.

 وفضل اللاعب الشاب البقاء مع برشلونة والسفر إلى السعودية، للحفاظ على مكانه في خطط تشافي، خاصة وأن مشاركته في الكان كانت ستبعده لفترة طويلة عن البارسا ما يهدد عودته من جديد للتشكيلة عقب انتهاء البطولة.

 وفجرت تلك الخطوة غضبا مغربيا كبيرا تجاه اللاعب الشاب، خاصة وأن كل الأمور كانت تشير إلى مشاركته مع الأسود في الكان.

 

آمال كبيرة

 وبالطبع تضع جماهير برشلونة آمالا كبيرة على الزلزولي، في بطولة السوبر الإسباني وخاصة في الكلاسيكو، حيث يجيد تأدية الأدوار الهجومية بكفاءة.

 كما يعد عبد الصمد سلاحا سحريا في يد تشافي، خاصة وأن اللاعب المغربي يستطيع اللعب في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر، واعتمد عليه المدرب فيهما خلال الفترة الأخيرة.

 ووفقا لذلك يمثل الزلزولي حلال جاهزا لأي أزمة في مراكز الهجوم، كما أنه يعد سلاحا قويا للبارسا في ظل مهاراته العالية ودقة تمريراته.