آخر الأخبار
عاجل

الشريط الاخباري يكشف القصة الحقيقية للفتاة المتوفاه في الزرقاء الحكومي ...

الشريط الاخباري يكشف القصة الحقيقية للفتاة المتوفاه في الزرقاء الحكومي ...
الشريط الإخباري :  
/خاص

**مدير مستشفى الزرقاء الحكومي يوضح حول وفاة مواطنة رحمها الله رحمة واسعة 
 

**نقل وتحويل المرضى له أسس وضوابط طبية لا يمكن تخطيها في مثل هذه الحالات. 

**نتعامل مع كافة المواطنيين والمرضى بدون تمييز ونقدم كافة خدماتنا للجميع. 

**السيدة المتوفاة كانت تعاني من سرطان في الرئة منتشر بكامل جسدها. 

**السيدة المتوفاة تبلغ من العمر 19 عاماً وليس كما اشيع أنها طفلة. 




قال الدكتور محمود دولة ، مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد ، إن السيدة المتوفاة، في المستشفى أمس ؛ بسبب تفشي مرض سرطان الرئة بكافة أنحاء جسدها كانت تبلغ من العمر19 عاماً .

 وأوضح الدكتور مروان المعاني أخصائي الأشعة التشخيصية في مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد للشريط الاخباري أنه بعد أخذ الصور اللازمة للسيدة المتوفاة تم الإتصال مع عدة استشاريين في مدينة الحسين الطبية ومستشفيات البشير حول وضع السيدة المتوفاة وكانت الإجابة ان الحاله المرضية للسيدة متقدمة جداً وأن المرض منتشر انتشاراً كبيراً في جسدها.

وبين د. دولة خلال التوضيح أنه يراجع مستشفى الزرقاء يومياً حوالي( ٣٠٠٠) مريض لدى العيادات الخارجية وأقسام الإسعاف والطوارئ ويعتبر مستشفى الزرقاء الحكومي الأكثر اقتضاضاً بالمراجعين والمرافقين ، 

واضاف د. محمود دولة، أن هناك أسس وضوابط طبية لعملية تحويل ونقل المرضى، للمستشفيات الأخرى من بينها استشارة المستشفى المنوي النقل اليه بالحالة المرضية، ووجود سرير لنقل المريض اليه، وبالرجوع للسيدة المتوفاة، أكد الدكتور دولة، أنه تم استشارة عدة مستشفيات من بينها مستشفى البشير، ومدينة الحسين الطبية، بخصوص المتوفاة ولم نقصر اتجاهها بأي شيء. 

ويؤكد د. دولة جازماً ان مستشفى الزرقاء الحكومي يتعامل مع كافة المواطنيين والمرضى بدون تمييز ونقدم كافة خدماتنا للجميع وليس هناك مصلحة لأحد بتشويه سمعة هذه المؤسسة..

ودعا الدكتور محمود دولة الأخوة الصحفيين والاعلاميين إلى الحصول على تصريح مفتوح وغير مقيد من إدارة المستشفى للدخول دون أي تنسيق مسبق وفي أي وقت كان ونقل الصورة الحقيقية عن واقع الخدمات في مستشفى الزرقاء كما وشكر كل من يرسل لنا أي ملحوظة سلبية خصوصاً لنقوم بتصويبها لأننا نؤمن بدوام الشراكة الايجابية مع الجميع خاصة الإعلاميين..