آخر الأخبار
عاجل

حادث مجهول يفضي لكسر يد ابنة احمد زاهر

حادث مجهول يفضي لكسر يد ابنة احمد زاهر
الشريط الإخباري :  
أصيب الفنانة المصرية الشابة ملك زاهر بكسر في يدها، لكنها طمأنت الجمهور على حالتها الصحية. ونشرت ابنة الفنان أحمد زاهر فيديو لها من المستشفى، استعرضت من خلاله يدها المصابة، وقالت:”الحمدلله حادثة، والحمدلله انها عدت على خير ومجاتش في حد من أهلي، وحصلي مشكلة في دراعي”.

وأضافت ملك زاهر أنها ستكشف في وقت آخر تفاصيل إصابتها وحالة يدها، خاصة بعد تداول أخبار حول إصابتها بكسر في ذراعها بسبب الحادث الذي تعرضت له. كما قالت ملك أحمد زاهر ممازحة متابعيها إنها نشرت ستوري منذ أيام وجهت من خلاله رسالة لنجوم الأكشن، وطلبت منهم انتظارها وفتح الباب لها، ولكن يبدو أنهم فتحوا الباب في وجهها، وقالت إنها بخير وراضية، وعبرت عن غضبها من التعليقات السلبية التي وصلتها على أخبار إصابتها في الحادث، وقالت إنها توقعت ان تكون التعليقات هذه المرة خالية من الإساءة وأضافت:”كمية شماتة في المرض غير طبيعية.. ربنا يشفي”.

وعلقت أيضًا: "الله لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا.. لله الأمر من قبل ومن بعد والحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون.. قدر الله وماشاء فعل”.


ولم توضح الفنانة طبيعة الحادث الذي تعرضت له، وحقيقة إصابتها أثناء تصوير أحد المشاهد، لاسيما وأنها تصور حالياً دورها في فيلم "فارس” مع والدها أحمد زاهر. وكانت آخر أعمالها الفنية في موسم رمضان الماضي في مسلسل "نسل الأغراب” مع أحمد السقا وأمير كرارة. ومن ناحية أخرى حصلت الفنانة ملك زاهر على جائزة بمهرجان الفضائيات العربية، تكريمًا لدورها في مسلسل لؤلؤ، الذي لعبت فيه شخصية منة ابنة الفنانة نجلاء بدر وأحمد زاهر، وحقق نجاحًا كبيرًا.