آخر الأخبار
عاجل

الوحدات يتخطى السلط بنجاح ويوسع الفارق النقطي

الوحدات يتخطى السلط بنجاح ويوسع الفارق النقطي
الشريط الإخباري :  
قاد محمود زعترة فريقه الوحدات، لتحقيق فوز ثمين على مضيفه السلط "1-0"، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة 17 لدوري المحترفين الأردني.

وسجل زعترة هدف الفوز في الدقيقة "37"، بعدما استقبل تمريرة يزن العرب، وحولها مباشرة داخل الشباك.

وحافظ الوحدات على صدارة الترتيب برصيد "39" نقطة، فيما بقي السلط ثالثا بـ"32" نقطة.

وحاول السلط مباغتة ضيفه الوحدات، من خلال البحث المبكر عن هدف، فتسلم الرازم كرة داخل منطقة الجزاء، وسددها أرضية بجوار القائم الأيسر للفاخوري.

ومع مضي الوقت، وجد السلط صعوبة في اختراق دفاع الوحدات، فلجأ لسلاح التسديد من بعد، بينما تألق الفاخوري في إبعاد محاولات التونسي خفيفي وعبيدة السمارنة.

وكاد الوحدات أن يحرز هدف السبق، عندما توغل العوضات في عمق دفاع السلط، وأطلق تسديدة قوية حولها معتز ياسين لركنية.

وتحسنت الألعاب الهجومية للوحدات، فأرسل شلباية كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء، انقض عليها نداي برأسه، لكن معتز ياسين تصدى للموقف بأعجوبة.

وفي الدقيقة "37" توج الوحدات أفضليته بهدف السبق، بعدما مرر يزن العرب كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء، حولها محمود زعترة ببراعة داخل الشباك.

ولم يكتف الوحدات بهدف السبق، حيث بحث عن تعزيز تقدمه، ليعود معتز ياسين وينقذ مرماه من صاروخية اللبناني زريق.

واكتفى الوحدات بالأدوار الدفاعية في الشوط الثاني، وهو ما منح السلط فرصة التحكم في مجريات اللعب، ليسدد الرازم كرة قوية مرت فوق العارضة.

وفوت السنغالي نداي فرصة تسجيل هدف التعزيز للوحدات، عندما انفرد وحده بالمرمى، وسدد كرة أرضية أبدع معتز ياسين في التصدي لها.

وفي الوقت بدل الضائع، كاد البديل عبد الله ذيب أن يسجل هدف التعادل للسلط، من ضربة حرة مباشرة، لكن براعة الفاخوري كانت حاضرة، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات (1-0).
كورة