آخر الأخبار
عاجل

بنك الإسكان: صحة وسلامة موظفينا تتصدر قائمة أولوياتنا

بنك الإسكان صحة وسلامة موظفينا تتصدر قائمة أولوياتنا
الشريط الإخباري :  

اطمئن  رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، عبدالإله الخطيب والرئيس التنفيذي للبنك عمّار الصفدي، على صحة موظف أصيب بطلق ناري أثناء محاولة سلب قام بها اليوم الثلاثاء مسلحين إثنين لأحد فروع البنك على طريق المطار، وذلك وفق بيان صحفي أصدره البنك.

 وأوضح البيان أن الموظف يتلقى العلاج والرعاية، وحالته العامة مستقرة.

 وأكد البيان، أن بنك الإسكان يضع سلامة وصحة موظفيه على قائمة أولوياته واهتماماته، لافتا إلى  أنه تم الاطمئنان على صحة العاملين في الفرع والعملاء الذين تواجدوا وقت الحادثة  وأنهم بخير ولم يتعرضوا لأي أذى.

ووجه بنك الإسكان رسالة تقدير وعرفان لجميع الأجهزة الأمنية التي تمكنت من إلقاء القبض على الفاعلين خلال زمن قياسي، مثمناً جهودها وسرعة استجابتها وتعاملها مع الحادثة،  والتي تدل على الكفاءة و الحرفية العاليتين التي تتمتع بهما هذه الأجهزة  وقدرتها الكبيرة على ترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

ولفت البيان، إلى أن البنك سيقوم وفي ضوء إيلائه أهمية قصوى لسلامة وأمن موظفيه وعملائه، بتعزيز اجراءات الأمن والحماية والتنسيق الدائم مع الأجهزة الأمنية لتفادي التعرض لحوادث مشابهة لا قدر الله.

-إنتهى-


نبذة عن بنك الإسكان 

تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي). 

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.  

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.