آخر الأخبار
عاجل

مانشستر يونايتد يرفع الراية البيضاء

مانشستر يونايتد يرفع الراية البيضاء
الشريط الإخباري :  
كشفت تقارير صحافية بريطانية، أن مانشستر يونايتد رفع الراية البيضاء في معركته الخفية مع باريس سان جيرمان، بعد فشل آخر محاولات ربط المتمرد الفرنسي بعقد طويل الأمد، تزامنا مع اقتراب لحظة بدء العد التنازلي في موسمه الأخير مع الشياطين الحمر.

وعلمت صحيفة "تيلغراف” من مصادرها، أن إدارة عملاق البريميرليغ، تنتظر وبفارغ الصبر في هذه الأثناء، عرضا من باريس سان جيرمان، للتخلص من صداع بول بوغبا، بعد الوصول إلى مفترق طريق في مفاوضات تأمين مستقبله في "مسرح الأحلام” إلى ما بعد 2022، لاختلاف كلا الطرفين في البنود المادية في العقد الجديد.

وذكرت نفس الصحيفة، أن اليونايتد عرض على الوكيل مينو رايولا، حوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد –أكثر من 18 مليون في الموسم-، لكن العرض قوبل بالرفض، ما عجل باستسلام النادي الإنكليزي، وجعله يتراجع عن فكرة التمسك بصاحب الـ28 عاما، لتجنب خسارته بدون مقابل عند انتصاف العام المقبل.

وجاء في التقرير، أن رئيس النادي الباريسي السيد ناصر الخليفي، قد أعطى الضوء الأخضر لساعده الأيمن ليوناردو، لبدء المفاوضات المباشرة مع مسؤولي مانشستر يونايتد، بميزانية لا تزيد عن 43 مليون بعملة المملكة المتحدة، شاملة المتغيرات في المستقبل، أو الانتظار لغلق الصفقة بدون مقابل في صيف 2022.

وأوضح المصدر الإنكليزي، أن اليونايتد سيضطر لقبول العرض الباريسي، وذلك ليس فقط لضرورة وأهمية بيعه، لتقليل حجم خسارة ضمه من يوفنتوس مقابل 89 مليون بنفس العملة البريطانية، بل أيضا لعدم وجود منافس حقيقي لباريس على الصفقة، بعد انسحاب ناديه السابق يوفنتوس، تأثرا بأوضاعه الاقتصادية الصعبة بسبب خسائر كورونا الفادحة.

واقترن اسم بوغبا بأندية أخرى بحجم ريال مدريد وبرشلونة، لكن كصفقة مجانية، حال نفذ مخططه بالبقاء في "أولد ترافورد” إلى أن ينتهي عقده مع يونايتد، لكن في حال صدقت التقارير بشأن موافقة مانشستر على البيع، فسوف يكون الصفقة الرنانة الخامسة لأثرياء عاصمة فرنسا، بعد وصول سيرخيو راموس، جيجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم بموجب قانون بوسمان، بالإضافة إلى أفضل ظهير أيمن في العالم أشرف حكيمي مقابل 60 مليون يورو أنعشت خزائن بطل إيطاليا إنتر.
القدس العربي