آخر الأخبار
عاجل

ما سر ظهور بيل في تدريبات ريال مدريد؟

ما سر ظهور بيل في تدريبات ريال مدريد؟
الشريط الإخباري :  
تفاجأ عشاق ريال مدريد، بظهور الويلزي غاريث بيل في تدريبات اللوس بلانكوس، وذلك للمرة الأولى منذ الاستغناء عنه بشكل مؤقت، بإرساله إلى ناديه السابق توتنهام على سبيل الإعارة، قبل أن يعود مرة أخرى هذا الصيف، وسط حالة من الغموض تحيط بمستقبله الموسم المقبل.

وحاول النادي الميرينغي التخلص من منبوذ المشجعين بشتى الطرق، نظرا لعدم حاجة المدرب السابق زين الدين زيدان لخدماته، لأسباب تتعلق بهبوط مستوى ولياقته البدنية، تأثرا بسلسلة الانتكاسات، التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة، وفي الأخير، اضطر الريال للموافقة على إعارته للسبيرس لمدة عام، مقابل المساهمة بنصف راتبه السنوي الباهظ، الذي يُقدر بنحو 15 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "آس” عن مصادر بريطانية وإسبانية، أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعات بين وكيل بيل وإدارة النادي الملكي، من أجل تحديد مصيره، وإن كان سيترك الفريق بنهاية الموسم الجاري أو قبل انطلاقه، حفاظا على مصالح الطرفين، وبالأخص مصلحة النادي، الذي دفع نحو 100 مليون يورو لضمه من الديوك في "ديد لاين” 2013.

ورغم الشكوك التي تحوم بمستقبل النجم البريطاني مع الريال، إلا أن نفس المصدر، اعتبر عودته إلى مدينة "فالديبيباس” وانتظامه في معسكر استعداد كارلو أنشيلوتي للموسم الجديد، إشارة واضحة إلى استمراره في "سانتياغو بيرنابيو”، استنادا إلى ما قاله الوكيل جونثان بارنيت في أكثر من لقاء صحافي بأن "بيل يطمح في البقاء مع النادي حتى نهاية عقده”.

وجاء في التقرير، أنه في حال فشل الريال في العثور على ناد بإمكانه تحمل راتب غاريث، وهو السيناريو المنتظر والمتوقع، فسوف يقبل النادي بفكرة الإبقاء عليه، حيث سيكون أشبه بالصفقة الجديدة بالنسبة لميستر كارليتو، أملا في نجاح الأخير في إعادة استنساخ الصورة التي كان عليها لاعبه الثلاثيني في سنواته الخوالي في مدريد بين عامي 2013 و2015.

وعلى النقيض من الصورة البائسة التي كان عليها بيل في ولاية زيزو الثانية مع النادي، قدم مستويات جيدة نوعا ما بقميص توتنهام، مسجلا 16 هدفا بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة من مشاركته في 34 مباراة في مختلف المسابقات، منهم 11 هدفا في 20 مواجهة على مستوى الدوري الإنكليزي الممتاز.