آخر الأخبار
عاجل

الرد السلبي لمفوضية العقبة على الطيب .. "اجت تكحلها عمتها"

الرد السلبي لمفوضية العقبة على الطيب .. اجت تكحلها عمتها
الشريط الإخباري :  
قامت مفوضية العقبة الاقتصادية بالرد على ما جاء بكلام الزميل الأعلامي احمد الطيب وكنا نتمنى أن لا ترد حيث كانت الوثائق تفند ما جاء في معرض ردها وأدانت نفسها بنفسها وحمل بيان الرد صور مبهمة لمؤسسة حكومية كان الأصل فيها ان تكون دقيقة او ان تعترف بعدم صوابية قراراتها ومسيرتها ومع هذا العمل فان على المفوضية ان تعيد حساباتها مع الإعلام وكيفية التعاطي معه بشفافية وصدق ولتعلم بأن خطواتها وكلامها محسوبة عليها أمام الصحفيين والاعلاميين والأردنيين عامة الذين لن يتركوا او يتغاضوا عن السلبيات مهما كان مصدرها وقوة صاحبها ونفوذه. 

الزميل احمد الطيب رد بالوثائق المدعمة لكلامه على ما جاء في دفاع المفوضية الواهن عن نفسها وانقلب ضدها سلباً  وكما يقول المثل "اجت تكحلها عمتها"

وإليكم ما جاء على صفحة الطيب :
 
((أصدرت مفوضية العقبة بيان كذبت فيه ما نشرته بالأمس حول قرارها منع الباصات السياحية التحميل من المعبر الجنوبي وقالت في بيانها اننا لم نتوخى الدقة في النشر وأنه لنا مآرب خاصة من النشر 
نورد لكم تاليا صور المخالفات وحجز الباصات التي قام بها مندوبي السير بالأمس وقبل امس عند المعبر الجنوبي للباصات السياحية بسبب نقلها للسياح وهذا يؤكد كذب المفوضة في بيانها الذي صدر ... طبعًا لدينا صور المنفستات للسياح واسماء السائقين وكلها ضمن الأصول المطلوبة الا اننا لم نقم بنشرها حتى لا يكون هناك انتقام من قبل المفوضية لتلك الكاتب ..
طبعًا الباصات تم مخالفتها وإنزال السياح منها وتم آبار السياح على ركوب التكسي العمومي ليصل الى الفندق ولا ندري اذا كان التكسي صالح لنقل السياح او مؤهل لهذه الغاية .. 
ونورد لكم كتاب المفوضية قبل عامين يؤكد أحقية نقل السياح من المعبر للسيارات السياحية بشرط التزامها بالشروط المكتوبة والتي كان ملتزم بها السيارات والباصات التي تم مخالفتها وحجزها في العيد 
لا ندري لماذا الكذب بهذه الصورة من قبل المفوضية وعلى عينك يا تاجر 
الكذب ملح الرجال وعيب على الي يصدق))