آخر الأخبار
عاجل

زريقات يتفقد مركز صحي مطار الملكة علياء ومستشفى الزرقاء الحكومي ..

زريقات يتفقد مركز صحي مطار الملكة علياء ومستشفى الزرقاء الحكومي
الشريط الإخباري :  

خاص

قام الأمين العام المكلف د. محمود زريقات بجولة صباحية اليوم "ثاني أيام العيد" شملت مركز صحي مطار الملكة علياء ومختبرات المطار اطلع خلالها على سير العمل هناك وعلى آلية التعامل مع القادمون إلى الأردن والتي يتم اخذ عينات منهم في المطار لفحص(PCR) وقد تم الايعاز بضرورة انجاز عمليات الفحص وإظهار النتائج بأسرع وقت وتوفير كل ما يلزم لذلك من معدات وكوادر بشرية عاملة ومناوبة.

كما وأجرى زريقات جولة في مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد رافقه مديره النشيط د. محمود دولة وشملت الجولة أقسام الطواريء وغرف العناية الحثيثة والمرضى الذين استدعت حالتهم الصحية التواجد في فترة العبد داخل المستشفى وعلى أسرة الشفاء كما والتقى زريقات اثناء تجواله في العديد من المواطنين والمرضى والذين اشادوا بمستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل إدارة وعاملين المستشفى كما ظهر واضحا المستوى المتقدم في أعمال النظافة والانضباط لدى شركات الخدمات التي تتولى هذه المسؤولية ويجري متابعتها من قبل وزارة الصحة.

زريقات بالرغم من تعيين امين عام جديدة للوزارة الا انه ما زال يؤدي الواجبات الملقاه على عاتقه بكل نشاط ودينماكية وحرفية وفي حال إنهاء خدمته كامين عام لوزارة الصحة فان هذا الأمر سيترك فراغا كبيراً من الصعوبة بمكان ملؤه وتغطية أعماله المكتبية والميدانية الجسام بعد أن شكل وجوده حالة من الانسجام العام بين كافة دوائر وزارة الصحة وكانت لجهوده ان قضى على الترهل والانفلات المصاحب لهذه الوزارة الخدماتية.