آخر الأخبار
عاجل

حفل نوال الزغبي في سوريا لم يكتمل

حفل نوال الزغبي في سوريا لم يكتمل
الشريط الإخباري :  
بيروت-"القدس العربي”: بعد غياب نحو سنتين من إحيائها الحفلات في سوريا، قدّمت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً فنياً في معرة صيدنايا وسط عدد كبير من محبيها لم يكتب له النجاح بسبب الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمّت بنوال بعد اعتلائها المسرح بوقت قصير، الأمر الذي استدعى منها تقديم اعتذارها إلى الجمهور والعودة على وجه السرعة إلى لبنان حيث عاينها الطبيب بعد شعورها بألم حاد في معدتها ونصحها بدخول المستشفى لإجراء التحاليل اللازمة والعلاج المطلوب، وعليه فقد أجرت نوال ما يلزم وتماثلت إلى الشفاء وخرجت من المستشفى، وعادت إلى منزلها مع شرط خضوعها للمراقبة الطبية وإجراء فحوصات أخرى الأسبوع المقبل.

وطمأنت زميلتها النجمة ماغي بوغصن جمهور نوال إلى وضعها الصحي حيث غرّدت متمنية لها الشفاء بالقول: "‏الحمد لله عسلامتك يا قمر، قطوع ومرق ع خير، وكنت بتجنني بالحفلة وأناقتك وجمالك بالدني”.

ولاحقاً، سرت أخبار عن تعرّض نوال إلى تسمّم في فندق الشيراتون في سوريا قبل إقامة حفلها مساء أمس الأول، الأمر الذي استدعى من نوال نفي هذه الأخبار المتداولة جملة وتفصيلاً عبر تغريدة لها أوضحت فيها ما يلي "قرأت أخبار عن تعرّضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا، وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذ. الحقيقة أني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن. هيدي كل القصة فاقتضى التوضيح”.