آخر الأخبار
عاجل

لماذا محظور على الرجال دخول “صالون زهرة”؟

لماذا محظور على الرجال دخول “صالون زهرة”
الشريط الإخباري :  
بيروت-"القدس العربي”: مع اقتراب عرض مسلسل "صالون زهرة”، كشفت منتجة العمل شركة "الصباح "إخوان” البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر”، وبدا في البوستر بطلا المسلسل النجمة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري معتصم النهار يقفان وجهاً لوجه.

وأرادت الشركة أن يتزامن موعد عرض هذا المسلسل مع الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت كونه يضيء في جزء منه على هذا الانفجار الذي ألحق أضراراً جسيمة في الممتلكات ومن بينها صالون "زهرة” وهو صالون تجميلي تعمل فيه نادين نجيم وزينة مكي.

وفي تعليق على أحداث المسلسل أوردت الكاتبة نادين جابر "بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، قص لسانات، صالون ولا كل الصالونات….”، وختمت "ملاحظة: ممنوع دخول الرجال”.
ويشارك في هذا المسلسل إلى جانب نادين نجيم ومعتصم النهار مجموعة من ألمع الممثلين أبرزهم كارول عبود ونهلا داوود وطوني عيسى وزينة مكي ونقولا دانيال وفادي أبي سمرا ونوال كامل ومجدي مشموشي وجنيد زين الدين وأنجو ريحان وحسن مقدم ولين غرة ورشا بلال وسواهم من الوجوه، وهو من إخراج جو بو عيد.

هذا وتفاعل المتابعون للغاية مع هذا البوستر الذي نشره فريق العمل من بينهم الكاتبة نادين جابر والمخرج جو بو عيد الذي كتب "قديش متحمسين لتشوفوا شي مشهد من #صالون –زهرة؟؟ شو قولكن بسربلكن شي؟”، فردت عليه النجمة نادين نجيم مؤيدة "أنا أنا أنا بدي”.