آخر الأخبار
عاجل

ياسمين عبد العزيز في وضع حرج

ياسمين عبد العزيز في وضع حرج
الشريط الإخباري :  
أعلن الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عن خضوعها لعملية جراحية صعبة، وطلب لها الدعاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب شقيقها وائل عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «صباح الخير. أنا كل الي هقدر أقوله دلواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة. وطالب كثير من الفنانين، من الجمهور الدعاء لها، ومنهم منى زكي، فكتبت على صورة لياسمين نشرتها عبر خاصية «ستوري» على «انستغرام»: «يارب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك، ادعولها تقوم بالسلامة يا رب».
كما طلب الفنان أحمد حلمي من جمهوره الدعاء لها، وذلك من خلال خاصية «ستوري» أيضا على حسابه في «إنستغرام». وكتب على صورة لياسمين: «اختي الغالية ياسمين بتعمل عملية صعبة ممكن تدعولها تقوم بالسلامة».
ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة تجمعه بها عبر حسابه على «فيسبوك»، وكتب معلقا عليها: «في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايماً جنبي. أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعون من قلوبكم لبنتي الغالية، يارب ارزقها الشفاء التام والعاجل يا رب».
وكتب أيمن بهجت قمر على صفحته في «فيسبوك»: «يا ريت الكل يدعي للأخت الغاليه ياسمين عبد العزيز. ربنا يقومها بالسلامة ويرجعها لبيتها ولأولادها».
ونشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة تجمعه بها عبر حسابه في موقع «فيسبوك»، وكتب: «ربنا يقومك بالسلامة ويتم شفاكي على خير».
وشاركت الإعلامية رضوى الشربيني صورة للفنانة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي ،وعلقت على الصورة: «ربنا يشفيكى يا جدعة ويقومك بألف سلامة».
وطالب المنتج هشام سليمان بالدعاء لها، مشيرا إلى أنه حاول الوصول إليها للإطمئنان عليها، لكنه لم يتمكن من ذلك.